اخبار العالم اليوم الانشطة التجارية المتنقلة.. على طاولة اجتماع اللجنة التطوعية للمشاريع مع المجلس البلدي

الوطن الكويتية 0 تعليق 13 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

http://wtne.ws/CNYbYN X
dot4line


ناقشت توفير أراض صناعية لأصحاب المشاريع

2016/10/05    07:53 م

شكرا لتصويت

التقيم التقيم الحالي 5/0
الانشطة التجارية المتنقلة.. على طاولة اجتماع اللجنة التطوعية للمشاريع مع المجلس البلدي

عقد، اليوم الاربعاء، أول اجتماع مابين أعضاء المجلس البلدي واللجنة التطوعية للمشاريع الصغيرة بحضور رئيس اللجنة المحامي حمود العويد وأعضائها.
وترأس الاجتماع عضو المجلس البلدي عبدالله الكندري حيث تم مناقشة بعض الاقتراحات التي تخص أصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة وأيضا مناقشة بعض المشاكل والعقبات التي تواجههم.
وبحث الاجتماع الاقتراحات التي تقدمت بها اللجنة التطوعية من توفير أراضي صناعية لأصحاب المشاريع الصغيرة والسماح لهم باستخراج بعض الانشطة التجارية المتنقلة من بقالات ومطاعم وحلاقة وغيرها وتخصيص بعض من الاعلانات التجارية من قبل البلدية بنسبة 20% للمشاريع الصغيرة وطرح بعض الانشطة بالحدائق العامة وحل مشكلة رخصة المنزل.
وأقر الاجتماع وضع خطة عمل للتنسيق مع الجهات الحكومية الاخرى لحضور الاجتماع ووضع حلول لهذه المشاكل وحلها، من جانبها تقدمت اللجنة التطوعية بالشكر إلى عضو المجلس البلدي عبدالله الكندري على هذه المبادرة.


المزيد من الصورdot4line


عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار العالم اليوم الانشطة التجارية المتنقلة.. على طاولة اجتماع اللجنة التطوعية للمشاريع مع المجلس البلدي في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع الوطن الكويتية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الوطن الكويتية

أخبار ذات صلة

0 تعليق