اخبار الكويت «الإطفاء» تفقدت أكبر مشروع للمواقف الذكية اليوم الأربعاء 5 أكتوبر 2016

القبس 0 تعليق 17 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أعلن نائب المدير العام لقطاع الوقاية في الإدارة العامة للإطفاء،  العميد خالد عبدالله، عن تدشين أكبر مشروع مواقف ذكية في العالم، يتبع مجمع محاكم محافظة الجهراء، وهو أحد المشاريع المنفذة تحت إشراف الديوان الأميري.
وقال عبدالله، في تصريح صحافي، عقب جولة له في المشروع امس: تضم المواقف الذكية ٣ سراديب و١٥ طابقاً متكرراً، بمساحة ٥٠٠٠ متر مربع، و١١ طابقاً للمواقف الذكية، التي تتسع لـ٢٤٠٠ سيارة تقف بالنظام الآلي، و٥٠٠ موقف عادي، بإجمالي ٢٩٠٠ سيارة، وهو ما يعد أكبر مواقف سيارات ذكي بالعالم، كما تم خلال الزيارة الاطلاع على آلية العمل ونظام السلامة بالمبنى ومعدات الاطفاء.
وعبّر عبدالله عن الفخر لإنجاز مشاريع الدولة حسب الخطة والجدول الموضوع لها، كما نشعر بالسعادة كون رجال الاطفاء وضعوا بصمة  من خلال دراسة واعتماد وترخيص متطلبات الحماية والوقاية من الحريق لهذه المباني.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الكويت «الإطفاء» تفقدت أكبر مشروع للمواقف الذكية اليوم الأربعاء 5 أكتوبر 2016 في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع القبس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي القبس

أخبار ذات صلة

0 تعليق