اخبار العالم اليوم «البلدية»: تؤكد صحة الفيديو المتداول عبر وسائل التواصل الاجتماعي

الوطن الكويتية 0 تعليق ارسل لصديق AMP نسخة للطباعة تبليغ

 أكدت إدارة العلاقات العامة في بلدية الكويت صحة ماتم تداوله بمواقع التواصل الاجتماعي من خلال فيديو يبين وجود فئران في أحد الأسواق الموازية في منطقة السالمية.

 

   وعلى الفور  قامت إدارة التدقيق ومتابعة خدمات البلدية بفرع بلدية محافظة حولي بحملة تفتيشية على السوق المذكور وخلال الحملة تم التأكد من وجود وسائل مكافحة القوارض في المطبخ وأماكن تحضير الطعام وقد أسفرت الحملة على السوق المذكور عن تحرير مخالفة عدم التقيد باشتراطات النظافة إلى جانب التحفظ على مجموعة من المواد الغذائية وذلك للإشتباة بتغير الخواص الطبيعية للمنتج وقد تم إرسال جزء منها إلى مختبر وزارة الصحة للتأكد من صلاحيتها للإستهلاك الآدمي.

 

    ودعت إدارة العلاقات العامة في بلدية الكويت أصحاب المطاعم والجمعيات التعاونية والأسواق المركزية وأصحاب منافذ البيع وتداول الغذاء التقيد بالاشتراطات الصحية التي شملتها لائحة الأغذية، وناشدت الجمهور بعدم التردد بالتواصل مع البلدية عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي (‪@kuwmun‬ )أو الإتصال على الخط الساخن (1844448) في حال وجود أي شكوى أو مقترح يتعلق بعمل البلدية.

خبر اخبار العالم اليوم «البلدية»: تؤكد صحة الفيديو المتداول عبر وسائل التواصل الاجتماعي - منقول اوتوماتيكيا من مصدره الاصلي من موقع الوطن الكويتية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي:الوطن الكويتية.

مصر 24

مصر 24
تطبيق مصر 24 علي جوجل بلاي

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مصر 24