دوت مصر: كارتر يؤكد مواصلة الحديث مع تركيا للسيطرة على الرقة

دوت مصر 0 تعليق ارسل لصديق AMP نسخة للطباعة تبليغ

أعلن وزير الدفاع الأمريكي، آشتون كارتر، مواصلة بلاده التحدث مع تركيا، حول دورها في عملية السيطرة على مدينة الرقة، التي يتخذها تنظيم "داعش" عاصمة للخلافة في سوريا، في أعقاب المشاركة التركية بحملة استعادة الموصل واستكمال عملية درع الفرات.

وأكد كارت في مؤتمر صحفي، عقده أمس الأربعاء، أن القوات الأمريكية مستمرة في عملياتها وفقا للخطة، بينما يبحث مع تركيا دورها في السيطرة على الرقة في نهاية المطاف.

وتتوقع واشنطن تداخل عملية الرقة مع المعركة الجارية لاستعادة مدينة الموصل العراقية من قبضة التنظيم الإرهابي، حيث كشف وزير الدفاع الأمريكي عن نية الولايات المتحدة "الذهاب إلى هاك قريبا بالقوة القادرة على عمل ذلك وتطويق مدينة الرقة، السيطرة نهائيا عل الرقة".

وأضاف: "نواصل الحديث مع تركيا بشأن ذلك وبشأن دور محتمل لتركيا في ذلك في وقت لاحق”، مشيرا إلى إدراج وحدات حماية الشعب الكردية كجزء من القوة لعزل المدينة السورية الخاضعة لسيطرة التنظيم.

واخيرا: دوت مصر: كارتر يؤكد مواصلة الحديث مع تركيا للسيطرة على الرقة - ولقد تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وهو موقع دوت مصر وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء، مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي:دوت مصر تحياتنا.

مصر 24

0 تعليق