العالم اليوم اعتصام في لندن احتجاجا على مجازر السعودية في اليمن

وكالة أبنا 0 تعليق ارسل لصديق AMP نسخة للطباعة تبليغ

نظّم جمع من الناشطين اعتصاما الأربعاء (2 نوفمبر 2016) أمام مقر سفارة آل سعود وسط العاصمة البريطانية لندن,وذلك للإحتجاج على المجازر التي ترتكبها السعودية في اليمن وعلى تدخلها العسكري في البحرين.

ابنا: نظّم جمع من الناشطين اعتصاما الأربعاء (2 نوفمبر 2016) أمام مقر سفارة آل سعود وسط العاصمة البريطانية لندن,وذلك للإحتجاج على المجازر التي ترتكبها السعودية في اليمن وعلى تدخلها العسكري في البحرين.

ورفعوا المعتصمون اللافتات وأطلقوا الشعارات المندّدة بالعدوان السعودي المتواصل على اليمن والذي دخل شهره العشرين على التوالي.

كما وندّد المحتجون بصمت المجتمع الدولي على جرائم الحرب التي ترتكبها السعودية في اليمن وكانت آخرها مجزرة مدينة الحديدة ودعا الناشطون الحكومة البريطانية الى التوقف عن تزويد السعودية بالأسلحة وبعدم توفير حماية دولية لها من المسائلة والمحاسبة.

واحتج الناشطون على استمرار التواجد العسكري السعودي في البحرين وطالبوا بسحب قواتها من البلاد وترك الشعب البحراني يقرر مصيره بنفسه.

يذكر ان قواتا سعودية احتلت البحرين في مارس من العام 2011  وشاركت وبشكل فاعل في قمع ثورة الرابع عشر من فبراير وعمدت على هدم اكثر من 30 مسجدا.

..................


خبر العالم اليوم اعتصام في لندن احتجاجا على مجازر السعودية في اليمن - منقول اوتوماتيكيا من مصدره الاصلي من موقع وكالة أبنا وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي:وكالة أبنا.

مصر 24

مصر 24
تطبيق مصر 24 علي جوجل بلاي

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مصر 24