اخبار الاردن الان مخالفة 35 مطعما شعبيا لم تلتزم بالتسعيرة الجديدة

مرايا نيوز 0 تعليق ارسل لصديق AMP نسخة للطباعة تبليغ

اخر اخبار الاردن اليوم [date]l j F Y[/date] حيث [real_title] واليكم تفاصيل الخبر من موقع [source+direct_link] في السطور التالية.

مرايا – أكد الناطق الاعلامي في وزارة الصناعة والتجارة، ينال البرماوي، أن عدد المخالفات التي حررتها فرق الوزارة اثناء قيامها بالتفتيش على المطاعم الشعبية في اليوم الأول للحملة التي قالت إنها بدأتها قد بلغت 35 مخالفة.

وأضاف البرماوي ان المطاعم الشعبية التي تمت مخالفتها لم تلتزم بالقرار الذي اصدره مجلس الوزراء بخفض أسعار المأكولات لديها، بالإضافة إلى كون بعضها لم تقم بتصويب اوضاعها أصلا واعلان التسعيرة للمواطنين.

وشدد البرماوي على ان فرق الوزارة ستقوم بعمليات تفتيش مستمرة على المطاعم الشعبية لمعرفة مدى التزامها بالقرار الجديد وتحويل المخالفين منهم للجهات المختصة.

يذكر ان قرار مجلس الوزراء القاضي بتخفيض اسعار الوجبات في المطاعم الشعبية من 7,5-15% بدأ سريانه اعتبارا من الاول من تشرين الثاني.

خبر اخبار الاردن الان مخالفة 35 مطعما شعبيا لم تلتزم بالتسعيرة الجديدة - منقول اوتوماتيكيا من مصدره الاصلي من موقع مرايا نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي:مرايا نيوز.

مصر 24

مصر 24
تطبيق مصر 24 علي جوجل بلاي

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مصر 24