عاجل

دوت مصر: بقانون منع الضوضاء.. إسرائيل تحارب الأذان في القدس

دوت مصر 0 تعليق ارسل لصديق AMP نسخة للطباعة تبليغ

دعوات لمنع الأذان في القدس، في المساجد القريبة من مستوطنات شرقي القدس، وجهها رئيس بلدية المدينة، نير بركات، للشرطة الإسرائيلية، إعمالا لقانون "منع الضوضاء" ومنع الإزعاج الذي يتعرض له السكان.

فتلقى القائد العام للشرطة في القدس، يورام هليفي، رسالة، نشرتها صحيفة "معاريف" الإسرائيلية، يوضح فيها بركات تلقي نائبته يعيل عنتابي، عدة شكاوى من مستوطنين يزعجهم صوت الأذان الصادر من مكبرات الصوت في المساجد.

وأشار رئيس البلدية في رسالته إلى أن تنظيم رفع الأذان سيتم بالاشتراك بين البلدية والشرطة ووزارة حماية البيئة ووزارة الداخلية بتنظيم حوار مشترك مع القيادات العربية، وفقا للقانون الذي يمنح الشرطة الإسرائيلية الحق في استدعاء مؤذنين للتحقيق معهم، وبدء إجراءات جنائية بحقهم، قد تؤدي لفرض غرامات مالية عليهم.

كما اتهم العديد من المساجد باستخدام مكبرات الصوت دون رقابة، رافضة التعاون مع جهود تنظيم عملية رفع الأذان، ما وصفه بالخروج عن القانون والتسبب بإزعاج السكان.

خبر دوت مصر: بقانون منع الضوضاء.. إسرائيل تحارب الأذان في القدس - منقول اوتوماتيكيا من مصدره الاصلي من موقع دوت مصر وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي:دوت مصر.

مصر 24

مصر 24
تطبيق مصر 24 علي جوجل بلاي

0 تعليق

مصر 24