اخبار فلسطين اليوم - اختتام حملة قطاف الزيتون في المناطق الساخنة

راية - اخبار فلسطين 0 تعليق ارسل لصديق AMP نسخة للطباعة تبليغ

مصر24 - اخر اخبار فلسطين اليوم

 

الخليل- رايــة:

اختتمت هيئة مقاومة الجدار والاستيطان، حملة "قطف الزيتون في المناطق الساخنة"، اليوم الخميس، في منطقة تل الرميدة التي تعتبر أكثر المناطق سخونة في الخليل.

ذكر رئيس هيئة مقاومة الجدار والاستيطان وليد عساف أن اختتام الحملة في تل الرميدة كونها المنطقة الأكثر سخونة، مبينا "استهدفنا مساعدة أربعين قرية لأكثر من 450 مزارعا، بالمشاركة المباشرة على مدار عشرة أيام من العمل التطوعي".

وتعهد عساف بتغطية كافة تكاليف حرث الأراضي الزراعية في تل الرميدة لتعزيز صمود المزارعين والسكان، في حين تعهد بتوفير ما نسبته 50% في المناطق الساخنة الأخرى بمختلف محافظات الضفة الغربية، إلى جانب توفير وزارة الزراعة البذار.

وأوضح عساف أن العام الحالي كانت الأراضي الزراعية ومزارعيها الأقل تعرضا لاعتداءات المستوطنين وجيش الاحتلال مقارنة مع الأعوام الماضية، مرجعا السبب للمشاركة الكبيرة في التطوع ومساعدة المزارعين بقطاف الزيتون.

وبين أن الحملة حققت نجاحات مهمة، فقد شملت العام الماضي 76 مزارعا، بينما العام الحالي 450 مزارعا، موضحا أن العام القادم سيشمل ألف مزارع وتقديم خدمات مادية ومعنوية إلى جانب المشاركة في قطف الزيتون.



خبر اخبار فلسطين اليوم - اختتام حملة قطاف الزيتون في المناطق الساخنة - منقول اوتوماتيكيا من مصدره الاصلي من موقع راية - اخبار فلسطين وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي:راية - اخبار فلسطين.

مصر 24

مصر 24
تطبيق مصر 24 علي جوجل بلاي

0 تعليق

مصر 24