اخبار التكنولوجيا : Nocode .. دليل شامل لأصحاب الأعمال غير التقنيين

البوابة العربية للاخبار التقنية 0 تعليق ارسل لصديق AMP نسخة للطباعة تبليغ

احدث اخبار التكنولوجيا اليوم حيث يوفر موقع Nocode دليلاً شاملاً لأصحاب الأعمال غير التقنيين بهدف التعرف على أهم الخدمات والأدوات التي تساعدهم على إدارة مشروعاتهم بفاعلية وكفاءة.

حيث يتيح الموقع عدة أدوات ومواقع مجانية تساعد رواد الأعمال الذين ليست لديهم معرفة قوية في المجال التقني على فهم أهم مكونات المشاريع من الناحية التقنية، مع توفيره للمصادر اللازمة لذلك.

ويمتاز الموقع بواجهة مستخدم بسيطة للغاية، فبمجرد الولوج إلى الموقع ستلاحظ ظهور عدة بطاقات تتضمن الأقسام التي ينبغي على أصحاب الأعمال غير التنقيين معرفتها، مثل تصميم الشعار، واختيار اسم المشروع، حجز النطاقات، والحصول على الصور المجانية وأدوات تحرير الفيديو، وأدوات إدارة الشبكات الاجتماعية، وتحسين محركات البحث وغيرها.

وعند الضغط على أحد هذه الأقسام فإن الموقع سيقدم لمحة بسيطة حول أهمية الأداة أو الخدمة المطلوبة مع توفيره لعدة مصادر لها.

فمثلاً في حال اختيار قسم الصور ” Stock Images” فستلاحظ ظهور لمحة في الأعلى عن الصور المجانية مع توفير عدة مواقع متخصصة في هذا المجال مثل موقع Pixabay الشهير وغيرها، وكذلك الحال عند تصفح الأقسام الأخرى.

لزيارة الموقع اضغط هنا

خبر اخبار التكنولوجيا : Nocode .. دليل شامل لأصحاب الأعمال غير التقنيين - منقول اوتوماتيكيا من مصدره الاصلي من موقع البوابة العربية للاخبار التقنية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي:البوابة العربية للاخبار التقنية.

مصر 24

مصر 24
تطبيق مصر 24 علي جوجل بلاي

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مصر 24