اخبار السودان اليوم ليبيا: حفتر يزور حاملة طائرات روسية في البحر المتوسط

سودارس 0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

كشفت وسائل إعلام ليبية عن زيارة للقائد العسكري الليبي خليفة حفتر إلى حاملة الطائرات الروسية "أدميراال كوزنيتسوف" في البحر المتوسط. فيما يبدو إشارة على دعم روسيا لحفتر الذي يعارض الحكومة الليبية المدعومة من الأمم المتحدة. وكانت الحاملة الروسية قبالة السواحل الليبية في طريق عودتها للوطن بعد نهاية مهمة دعم للقوات الحكومية السورية.
وبينما كان حفتر على متن الحاملة أجرى اتصالاً بالفيديو مع وزير الدفاع الروسي سيرغي شويغو، حسبما قالت وكالة الأنباء الروسية "ريا" نقلاً عن وزارة الدفاع الروسية.
ونقلت الوكالة عن وزارة الدفاع الروسية قولها، إن حفتر وشويغو "ناقشا قضايا عاجلة في الحرب ضد جماعات الإرهاب الدولي في الشرق الأوسط".
وتقارن بعض الجهات بين دعم روسيا لحفتر، الذي ينظر إليه بعض الليبيين بوصفه الرجل القوي الذي تحتاجه بلادهم بعد سنوات من الفوضى، وبين دعم روسيا للرئيس السوري بشار الأسد.
وكان حفتر التقى، في نوفمبر الماضي، وزير الخارجية الروسي سيرغي لافروف في موسكو وطلب دعم روسيا في حربه ضد المليشيات الإسلامية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السودان اليوم ليبيا: حفتر يزور حاملة طائرات روسية في البحر المتوسط في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سودارس

حمل تطبيق مصر 24 علي جوجل بلاي مجانا وتابع كل حصري وجديد من الاف المواضيع

أخبار ذات صلة

0 تعليق