اخبار السودان اليوم احمد موسى: الرئيس البشير رجل طيب ويعلم كما نعلم أن مصر والسودان كانو بلد واحدة.. فيديو

سودارس 0 تعليق ارسل لصديق AMP نسخة للطباعة تبليغ

(في السودان زعلانيين أوي مننا ، كانت موزا عندهم الإسبوع الماضي، وراحت موزا زارت وعملت وهي حرة ، فالسودانيين أشفائنا متضايقين)، هكذا قال الإعلامي المصري أحمد موسى ببرنامج «على مسئوليتي» المذاع على قناة «صدى البلد». وقال موسى إنه عقب زيارة موزا ظهر غضب غير مبرر في وسائل الإعلام والصحف السودانية وحالة من الهجوم على مصر، وادعاء البعض أن الحضارة المصرية أصلها سوداني وأن السودان حضارته أقدم من مصر بألفى عام.
وقال أحمد موسى بحسب مشاهدة محرر موقع النيلين للفيديو المرفق (أول مرة نعرف أنو يعني إحترامنا للأهرامات، ما أعرفش عندهم الأهرامات دي ما عنديش فكرة والله).
وأستعرض موسى بعض عناوين الأخبار من موقع النيلين مثل تصريح وزير الإعلام (أحمد بلال : “فرعون موسى كان أحد الفراعنة السودانيين الذين حكموا مصر”).
وأضاف موسى أنا عايز أقول لأشقائنا ولفخامة الرئيس عمر البشير وهو موجود في السلطة وحكم السودان منذ 1989 يعلم كما نعلم أن مصر والسودان كانو بلد واحدة ،كان فاروق الأول ملك مصر والسودان، إذا السودان كانت جزء من مصر، الأراضي السودانية بالكامل كانت تبع مصر، الخرطوم كانت ولاية من ولايات المملكة المصرية).
بحسب مشاهدة محرر موقع النيلين للفيديو المرفق قال موسى (الرئيس البشير رجل طيب، ولكن تبقى بعض الأجنحة في بعض الدول تسئ للعلاقات وإحنا بنحافظ على علاقتنا بالشعب السوداني الشقيق تماماُ، عندنا هنا أربعة خمسة مليون أشقاء من السودان في مصر على الأقل ودي بلدهم).
وبحسب موقع صدى البلد أضاف موسى: «محدش يقدر في الكون يقول إن حلايب وشلاتين دول سودانيين، إحنا بس في فترة من الفترات سمحنالهم يعيشوا فيها ويعملوا فيها انتخابات، هاتوا كل الخرايط والمستندات وشوفوا الأرض دي بتاعت مين).

واخيرا: اخبار السودان اليوم احمد موسى: الرئيس البشير رجل طيب ويعلم كما نعلم أن مصر والسودان كانو بلد واحدة.. فيديو - ولقد تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وهو موقع سودارس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء، مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي:سودارس تحياتنا.

مصر 24

تطبيق مصر 24 علي جوجل بلاي

أخبار ذات صلة

0 تعليق