عاجل

اخبار تونس ذهيبة: انجراف سيارة و البحث جاري عن الاشخاص الذين على متنها

الشروق التونسية 0 تعليق ارسل لصديق AMP نسخة للطباعة تبليغ

ذهيبة: انجراف سيارة و البحث جاري عن الاشخاص الذين على متنها

ذهيبة- الشروق اونلاين- لمياء بن غالي

تشهد منطقة الذهيبة من ولاية تطاوين تهاطل كيمات كبيرة من الامطار تسببت في انجراف سيارة في وادي المرطبة بالجهة حيث تتواصل عملية البحث عن الاشخاص الذين كانوا على متن السيارة من قبل عدد من اهالي ذهيبة ووحدات من الحماية المدنية والامنية. وقد تم منذ قليل اخراج 3 سيارات كانت عالقة في وادي المرطبة وانقاذ راكبيها .

كما تقوم وحدات الحماية بشفط المياه من داخل المحلات وسط مدينة ذهيبة دون تسجيل اية خسائر بشرية. ويشار الى ان الامطار قد عادت للتهاطل منذ قليل .

هذا وتعلم ادارة المرور برمادة ان حركة المرور منقطعة تماما بالطريق الجهوية 112 الرابطة بين ذهيبة واوني على مستوى وادي المرطبة على مستوى الطريق المحلية 1014 الرابطة بين مغني وذهيبة وتدعو ادارة المرور برمادة مستعملي الطريق الى عدم المجازفة وملازمة الحذر على مستوى وادي بن ناصر ووادي القراوية.

صورة توضيحية

واخيرا: اخبار تونس ذهيبة: انجراف سيارة و البحث جاري عن الاشخاص الذين على متنها - ولقد تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وهو موقع الشروق التونسية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء، مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي:الشروق التونسية تحياتنا.

مصر 24

تطبيق مصر 24 علي جوجل بلاي

أخبار ذات صلة

0 تعليق