اخر الاخبار اليوم - تركيا: لن نقبل إطلاقاً بوجود «منطقة إرهاب» بشمال سوريا

الوئام 0 تعليق ارسل لصديق AMP نسخة للطباعة تبليغ

قال نائب رئيس الوزراء التركي، نعمان قورتولموش، إن تركيا لن تقبل بوجود “منطقة إرهاب” في شمال سوريا وإن التركيبة العرقية بالمنطقة ينبغي أن تبقى دون تغيير. جاء ذلك في تصريحات موجهة على ما يبدو إلى فصيل كردي سوري مسلح.
وصدرت تصريحات قورتولموش في مؤتمر صحفي في أنقرة بعدما قالت وحدات حماية الشعب الكردية السورية، إن روسيا تقوم بإنشاء قاعدة عسكرية في شمال غرب سوريا وإن موسكو ستساعد في تدريب قواتها.

وتعتبر تركيا وحدات حماية الشعب، وهي جزء من قوات تدعمها الولايات المتحدة وتقاتل تنظيم داعش في شمال سوريا، منظمة إرهابية وامتداداً لحزب العمال الكردستاني المحظور في تركيا.

رابط الخبر بصحيفة الوئام: تركيا: لن نقبل إطلاقاً بوجود «منطقة إرهاب» بشمال سوريا

واخيرا: اخر الاخبار اليوم - تركيا: لن نقبل إطلاقاً بوجود «منطقة إرهاب» بشمال سوريا - ولقد تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وهو موقع الوئام وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء، مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي:الوئام تحياتنا.

مصر 24

تطبيق مصر 24 علي جوجل بلاي

أخبار ذات صلة

0 تعليق