الوطن العربي مصدر حكومي سوري: إسرائيل تقصف موقعين للجيش في الجولان - اليوم الجمعة 21 أبريل 2017 08:14 مساءً

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل لصديق AMP نسخة للطباعة تبليغ

اخر الاخبار- قال مصدر إعلامي مقرب من القوات الحكومية السورية، إن طائرة إسرائيلية قصفت اليوم الجمعة موقعين للقوات في محافظة القنيطرة جنوب البلاد.

وأضاف المصدر، في تصريحات خاصة، أن "طائرة إسرائيلية قصفت اليوم الجمعة موقعين للقوات السورية في الجولان حيث دمرت دبابة للجيش السوري بعد استهدافها بصاروخ في فوج الجولان قرب قرية الصمدانية جنوب شرق مدينة القنيطرة، كما قصفت بصاروخ موقعا للجيش في تل الشعار منطقة الكوم في محافظة القنيطرة"، مؤكدًا عدم إصابة أي عنصر من القوات الحكومية السورية.

كانت صحيفة «يديعوت أحرونوت» الإسرائيلية، قد ذكرت في وقت سابق اليوم أن حطام صاروخين سقطا في مناطق مفتوحة شمال مرتفعات الجولان، مما استدعى إطلاق صافرات الإنذار.

وقالت الصحيفة، في موقعها الإلكتروني، اليوم، إنه من المحتمل أن يكون الحطام لصاروخين تم إطلاقهما على موقع سوري من داخل سورية، ولكنهما سقطا في إسرائيل، بحسب الصحيفة.

واخيرا: الوطن العربي مصدر حكومي سوري: إسرائيل تقصف موقعين للجيش في الجولان - اليوم الجمعة 21 أبريل 2017 08:14 مساءً - ولقد تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وهو موقع بوابة الشروق وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء، مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي:بوابة الشروق تحياتنا.

مصر 24

أخبار ذات صلة

0 تعليق