اخبار السودان اليوم البشير يعتذر عن حضور قمة الرياض ويوفد طه للمشاركة

سودارس 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اعتذر رئيس الجمهورية المشير عمر البشير، عن المشاركة في القمة الإسلامية الأميركية، وكلف وزير رئاسة الجمهورية ومدير مكاتب الرئيس الفريق طه عثمان الحسين، لتمثيله في أعمال القمة المقرر أن تبدأ غداً السبت بالعاصمة السعودية الرياض. ويشارك الحسين في فعاليات القمة كافة ممثلاً لجمهورية السودان.
وقدم الرئيس حسب "وكالة السودان للأنباء" يوم الجمعة، اعتذاره لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز عن الحضور لأسباب خاصة.
وتمنى الرئيس للقادة المشاركين في القمة أن تكلل أعمالهم بالنجاح بما يخدم مصالح الإنسانية وقضاياها وتحقيق الأهداف التي عقدت من أجلها، وأن تحقق الأمن والسلام الدوليين وأن تؤسس لشراكة جديدة لمواجهة التطرف والإرهاب ونشر قيم التسامح والتعايش والتعاون المشترك.
وسبق وأن تسلم الرئيس رسالة من العاهل السعودي تضمنت دعوة للمشاركة في القمة العربية الإسلامية الأميركية التي تعقد على مستوى القادة بالعاصمة السعودية الرياض.

مصر 24 : - اخبار السودان اليوم البشير يعتذر عن حضور قمة الرياض ويوفد طه للمشاركة مصدره الاصلي من موقع سودارس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم "اخبار السودان اليوم البشير يعتذر عن حضور قمة الرياض ويوفد طه للمشاركة".

0 تعليق