اخبار تونس الحرس الوطني بجندوبة يكشف عن منزل معد لزرع "المارخوانا" واعداد المخدرات

الشروق التونسية 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الحرس الوطني بجندوبة يكشف عن منزل معد لزرع "المارخوانا" واعداد المخدرات

قالت وزارة الداخلية في بلاغ لها منذ قليل على صفحتها الرسمية في الفايسبوك ان الوحدات التابعة لإقليم الحرس الوطني بجندوبة تمكّنت إثر مداهمة منزل وسط مدينة جندوبة بعد مراجعة النيابة العموميّة وتفتيشه تفتيشا دقيقا من العثور على 15 وعاءً من الفخار (محبس) مزروعة بنبتة "الماريخوانا" يترواح طول النبتة بين 30 و50 سم.

كما تمّ العثور داخل المنزل على كمية مجففة من النبتة المذكورة وكمية من بذورها وأوراقا تُستعمل في لف المخدّرات قبل استهلاكها وبعض المعدّات الأخرى التي تُستعمل في إعداد المخدّرات وقصّها قبل أن تصبح معدّة للترويج في حين تحصّن صاحب المنزل بالفرار.

وبمراجعة النيابة العموميّة، أذنت لفرقة الأبحاث العدليّة بإقليم الحرس الوطني بجندوبة بالبحث في الموضوع وحجز كلّ ما تمّ العثور عليه داخل المنزل والمساعي حثيثة من طرف وحدات الحرس الوطني لإلقاء القبض عليه.

مصر 24 : - اخبار تونس الحرس الوطني بجندوبة يكشف عن منزل معد لزرع "المارخوانا" واعداد المخدرات مصدره الاصلي من موقع الشروق التونسية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم "اخبار تونس الحرس الوطني بجندوبة يكشف عن منزل معد لزرع "المارخوانا" واعداد المخدرات".

أخبار ذات صلة

0 تعليق