اخبار تونس الاتحاد الإسباني يلغي البطاقة الثانية عن مهاجم سيلتا فيغو

الشروق التونسية 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الاتحاد الإسباني يلغي البطاقة الثانية عن مهاجم سيلتا فيغو

ألغت لجنة المنافسات في الاتحاد الإسباني لكرة القدم، البطاقة الصفراء الثانية التي تلقاها اللاعب إياغو أسباس، مهاجم سيلتا فيغو الإسباني، في مباراة فريقه المؤجلة أمام ريال مدريد، والتي لُعبت يوم الأربعاء الماضي في ملعب بلايدوس.

وتعرض أسباس لبطاقة صفراء ثانية في مباراته أمام ريال مدريد، لينال البطاقة الحمراء في الدقيقة 62 ، بعد سقوطه في منطقة جزاء الريال بعد التحام مع راموس، فيما اعتبره الحكم تحايلا من اللاعب وأشهر له البطاقة الصفراء الثانية ليطرد بعدها.

ووفقًا لما قالته صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية أن لجنة المسابقات أزالت البطاقة الصفراء الثانية عن أسباس، بعد مشاهدة مقاطع الفيديو والأدلة حول الحادثة.

وقال تقرير لجنة المسابقات في الاتحاد الإسباني :"في مقطع الفيديو المقدم حول الحادثة للاعب لم يظهر أن هناك محاولة تضليل، ولذا فإننا نرى إزالة البطاقة الصفراء الثانية في الدقيقة 62".

المصدر: كووورة

مصر 24 : - اخبار تونس الاتحاد الإسباني يلغي البطاقة الثانية عن مهاجم سيلتا فيغو مصدره الاصلي من موقع الشروق التونسية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم "اخبار تونس الاتحاد الإسباني يلغي البطاقة الثانية عن مهاجم سيلتا فيغو".

أخبار ذات صلة

0 تعليق