اخبار فلسطين اليوم - الرئيس يشارك في المنتدى الاقتصادي العالمي في الاردن

راية - اخبار فلسطين 0 تعليق ارسل لصديق AMP نسخة للطباعة تبليغ

مصر24 - اخر اخبار فلسطين اليوم

 

رام الله- راية:

وصل الرئيس محمود عباس، مساء اليوم الجمعة، إلى ضفاف البحر الميت في الأردن، للمشاركة في المنتدى الاقتصادي العالمي حول الشرق الأوسط وشمال أفريقيا تحت شعار "تمكين الأجيال نحو المستقبل"، الذي تبدأ أعماله يوم غد السبت ويستمر حتى الأحد المقبل.

ومن المقرر أن يفتتح العاهل الأردني الملك عبدالله الثاني يوم غد، بحضور الملكة رانيا العبدالله، فعاليات المنتدى، بمشاركة عدد من رؤساء الدول وأكثر من 1100 شخصية من قادة الأعمال والسياسيين، وممثلي مؤسسات المجتمع المدني والمنظمات الدولية والشبابية من أكثر من 50 دولة.

وويناقش المؤتمر، تحفيز الريادة والإبداع عبر التقنية الحديثة، وبناء اقتصادات تضمن مشاركة الجميع، والجهود الإغاثية والدبلوماسية الضرورية لمواجهة تحديات المنطقة.


واخيرا: اخبار فلسطين اليوم - الرئيس يشارك في المنتدى الاقتصادي العالمي في الاردن - ولقد تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وهو موقع راية - اخبار فلسطين وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء، مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي:راية - اخبار فلسطين تحياتنا.

مصر 24

تطبيق مصر 24 علي جوجل بلاي

أخبار ذات صلة

0 تعليق