اخر الاخبار العالم شمخاني: المشاركة الواسعة في الانتخابات افضل رد علي التهديدات اليوم الجمعة 19 مايو 2017

العالم 0 تعليق ارسل لصديق AMP نسخة للطباعة تبليغ

العالم - ايران

وقال شمخاني في تصريح لوكالة 'ارنا' الجمعة على هامش عملية التصويت للانتخابات الرئاسية، ان المعضلة الاهم للبلاد هي متابعة تطوير الهيكليات وصياغة السياسات الاقتصادية المناسبة.

واعتبر الاقتصاد المقاوم حزمة كاملة يمكنها ان توصلنا الي هذه الاهداف المتوخاة واضاف، ان الانتخابات في ايران هي المناورة الاقوى الممكنة في هذه المنطقة الاكثر اضطرابا ولمصلحة العزة والاستقلال وانتاج قوة الردع.

وتابع قائلا، ان القوى الكبرى لا تتعظ فلقد كانت هنالك مسيرات يوم 22 بهمن (11 شباط / فبراير ذكرى انتصار الثورة الاسلامية) ومسيرات يوم القدس العالمي وانتخابات الدورة الرئاسية السابقة وما قبل ذلك، الا ان الشيء الذي يميز اليوم عن الامس هو ان القوى الكبرى قد ادركت مسالة ان الشعب الايراني لا يساوم ولا يمكن تهديده.

واضاف شمخاني، ان الشعب الايراني يتصدي للاجنبي ويصون استقلاله بقوة وهذه هي رسالة الشعب الايراني العظيم.

113-2

واخيرا: اخر الاخبار العالم شمخاني: المشاركة الواسعة في الانتخابات افضل رد علي التهديدات اليوم الجمعة 19 مايو 2017 - ولقد تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وهو موقع العالم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء، مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي:العالم تحياتنا.

مصر 24

تطبيق مصر 24 علي جوجل بلاي

أخبار ذات صلة

0 تعليق