اخبار تونس عماد الطربلسي: عميد بالجيش عرض علي المساعدة لمغادرة تونس والغنوشي رفض

الشروق التونسية 0 تعليق ارسل لصديق AMP نسخة للطباعة تبليغ

عماد الطربلسي: عميد بالجيش عرض علي المساعدة لمغادرة تونس والغنوشي رفض

 قال عماد الطرابلسي صهر الرئيس السابق خلال جلسة استماع علنية لهيئة الحقيقة والكرامة اليوم الجمعة 19 ماي 2017 عن ليلة 14 جانفي 2017 توجه  إلى مطار تونس قرطاج وهو على علم بوجود وحدات أمنية على عين المكان لكنه خيّر أن يتم إيقافه مع عائلته.

واكد الطرابلسي انه 'تم إعلامه في المطار بمغادرة بن علي تونس وبأنّه سيتم إيقافه وعائلته وبعد ذلك تم نقلهم إلى الثكنة العسكرية بالعوينة''.

وأضاف ''تعرّض أخي إلى الاعتداء بالعنف الشديد وكان الأعوان هناك ينوون تلقيني الدرس ذاته بعد أن طلب مني العميد بالجيش الياس المنكبي ان اتبعه .. وقد تم تهيئة الغرفة للاعتداء علي لكن اتضح أنّ المنكبي كان على معرفة بصديق مقرب وطلب منه معاملتي جيدا وتركي وشأني.

وتابع '' وقد عرض علي المنكبي المساعدة عبر تمكيني من مغادرة تونس اذا تمكنت من توفير طائرة شرط موافقة كل من رشيد عمار ومحمد الغنوشي.. وفعلا تمكن صديق لي من توفير الطائرة في بالارمو لكن محمد الغنوشي رفض ذلك''.

 

واخيرا: اخبار تونس عماد الطربلسي: عميد بالجيش عرض علي المساعدة لمغادرة تونس والغنوشي رفض - ولقد تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وهو موقع الشروق التونسية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء، مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي:الشروق التونسية تحياتنا.

مصر 24

أخبار ذات صلة

0 تعليق