اخبار السودان اليوم المدير الرياضي لإنتر ميلان: نستطيع شراء كريستيانو رونالدو

سودارس 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قال بييرو أوسيليو، المدير الرياضي لنادي إنتر ميلان الإيطالي، إنّ فريقه يمتلك قوة اقتصادية تجعله الأغنى في العالم، حيث يستطيع ضم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب ريال مدريد. ونقلت صحيفة "إندبندنت" البريطانية تصريحات لأوسيليو خلال إحدى الندوات بجامعة في ميلان، وقال فيها: "الإدارة الصينية الجديدة تستطيع بكل بساطة التوقيع مع أشهر اللاعبين في العالم، مثل كريستيانو رونالدو، لكن الحقيقة أننا لن نتمكن من ذلك بسبب سياسة اللعب النظيف، لكننا نستطيع بناء فريق جديد وأن نصحح أخطاء الموسم الجاري".
وتابع: "ميزانيتنا تسمح لنا بشراء لاعبين بمبالغ من 200 إلى 230 مليون يورو، فيما يمتلك يوفنتوس دخلًا يصل إلى 400 مليون يورو بسبب مشاركته في دوري أبطال أوروبا، ولذلك هناك عدد من الأسماء المرتبطة بإنتر لكننا لن نتمكن من التعاقد معهم".
وأوضح المدير الرياضي للنيراتزوري: "حاولنا ضم باولو ديبالا من قبل، لكن عرض يوفنتوس تفوق علينا بفارق 20 مليون يورو، وحاليًا من المستحيل أن نصرف ما بين 200 و300 مليون يورو، ليس بسبب رفضنا القيام بذلك، ولكن لأننا لن نتمكن من ذلك".

مصر 24 : - اخبار السودان اليوم المدير الرياضي لإنتر ميلان: نستطيع شراء كريستيانو رونالدو مصدره الاصلي من موقع سودارس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم "اخبار السودان اليوم المدير الرياضي لإنتر ميلان: نستطيع شراء كريستيانو رونالدو".

0 تعليق