عاجل

اخر الاخبار اليوم - مدني الطائف ينقذ رجل وزوجته احتجزت سيارتهم بسبب الأمطار

الوئام 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

هطلت اليوم الجمعة امطار من متوسطه الي غزيره علي محافظة الطايف والمراكز التابعة لها سال علي اثرها وادي ليه والزوران وأم الدروب ووادي وقدان ووادي شرس ووادي السر.
وأوضح المتحدث الرسمي للاداره العامه للدفاع المدني بمحافظه الطايف العقيد ناصر بن سلطان الشريف انه تمكنت فرق الدفاع المدني من انقاذ رجل وزوجته احتجزت سيارتهم داخل وادي السر وهم بصحة جيده. 

وباشرت فرق الدفاع المدني عدد من البلاغات لاحتجاز سيارات داخل مياه الأمطار والتماسات كهربائية في عدد من المنازل ولم تسجل ولله الحمد اي إصابات او مفقودين كما باشرت فرق الدفاع المدني حريق في مجموعة أعلاف بسبب البرق في قرية الربعه شرق الطائف والادراه العامه للدفاع المدني تهيب با الاخوه المواطنين والمقيمين أخذ الحذر والحيطه من الاخطار التي تصاحب هطول الأمطار والابتعاد عن مجاري السيول ومواقع تجمع المياه التي خلفتها الأمطار املين من الجميع اتباع ارشادات الدفاع المدني والاخذ با الأسباب لتحقيق السلامه سائلين المولي عز وجل ان يجعلها امطار خير وبركه.

رابط الخبر بصحيفة الوئام: مدني الطائف ينقذ رجل وزوجته احتجزت سيارتهم بسبب الأمطار

مصر 24 : - اخر الاخبار اليوم - مدني الطائف ينقذ رجل وزوجته احتجزت سيارتهم بسبب الأمطار مصدره الاصلي من موقع الوئام وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم "اخر الاخبار اليوم - مدني الطائف ينقذ رجل وزوجته احتجزت سيارتهم بسبب الأمطار".

أخبار ذات صلة

0 تعليق