اخر الاخبار العالم هذا الخبر سيجعل "الرجال الصلع" يطيرون من الفرح! اليوم السبت 20 مايو 2017

العالم 0 تعليق ارسل لصديق AMP نسخة للطباعة تبليغ


فقد كشفت أبحاثٌ علميةٌ حديثة أن الرجال الصلع أكثر ذكاءً وذكوريةً من غيرهم. وأشارت صحيفة The Independent البريطانية، إلى أنَّ "الباحث آلبرت مانس أجرى 3 دراسات؛ عرض خلالها على 59 مشاركاً صوراً لرجالٍ يغطي الشعر كامل رؤوسهم، وأخرى للرجال نفسهم بعد إزالة الشعر باستخدام برامج تعديل الصور".
ووجد مانس أنَّ "الرجال الصُلع كان يُنظر إليهم على أنَّهم أكثر قوةً وهيمنةً ورجولةً وثقةً بالنفس مما هم عليه بالفعل، بل إن الصلع جعلهم يبدون أكثر طولاً أيضاً".

وبحسب The Independent، فإن مانس أوضح أنَّ "نتائج البحث تُظهر أنَّ هذه السمات الإيجابية - سيَّما الهيمنة والحضور -، تُعدَ مؤشراتٍ على مدى نجاح الشخص".
فهل أنت سعيد بـ"صلعتك" الآن؟ انتظر! فقد كشف البحث ذاته أن ما سبق ينطبق على الرجال الصلع تماماً فقط. أما الرجال الذين لديهم بقع شعر - لا تكون رؤوسهم صلعاء تماماً -، فيُنظَر إليهم على أنهم أقل جاذبيةً وأكثر ضعفاً.
وبناءً على هذه الدراسة، لا بد أنك عرفت ما يتوجب عليك فعله؛ فإما أن تستعين بموس الحلّاق، أو أن تذهب فوراً إلى عيادة زراعة الشعر!

واخيرا: اخر الاخبار العالم هذا الخبر سيجعل "الرجال الصلع" يطيرون من الفرح! اليوم السبت 20 مايو 2017 - ولقد تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وهو موقع العالم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء، مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي:العالم تحياتنا.

مصر 24

أخبار ذات صلة

0 تعليق