عاجل

اخر الاخبار العالم بالفيديو ...إذا رأيت هذا الشيء قرب منزلك إحذره واهرب فوراً.. ولا تحاول لمسه ابداً !! اليوم السبت 20 مايو 2017

العالم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

وبحسب موقع "البرق "الاخباري، فإن هذا الشكل هو نوع من أنواع الفطريات شديد الخطورة ويسمى "أصابع الشيطان" أو الاخطبوط وقد أطلق عليه هذا الاسم لأن موطنه الاصلي "هوتسمينيا واستراليا ونيوزلاندا"، فالمعروف أن معظم الفطريات تكون موجودة خارج الارض، ولكن فطريات أصابع الشيطان هذه تخرج من البيض فى مراحل حياتها الأولى وتكون أيضا مدفونة جزئيا مثل البصيلة وعندما تخرج من البصيلة تكون مثل الجثة التي تخرج من الأرض .

كما أنه عند انتصاب هذه الأصابع الخاصة بهذا الفطر يكون ارتفاعها 10 سنتيمترات وتنتشر عرضيا بطول 20 سنتيمترات ويبغ هذا النوع شديد الخطورة من الفطريات ما بين 4_8 أصابع وتغطيها كرة كرة سوداء تشبه الجسم الشفاف الموجود على أرجل الاخطبوط، وتكمن الخطورة أن هذه الكرة السوداء تفرز نوع من أنواع السموم شديدة الخطورة وتحدث الشلل وتدمير الخلايا والجهاز العصبي والمعروف أنها تنمو في الحدائق ولكنها موجودة وللاسف في بعض الحدائق، ويوصى الاطباء بعدم لمس هذه الفطريات أبدا .

مصر 24 : - اخر الاخبار العالم بالفيديو ...إذا رأيت هذا الشيء قرب منزلك إحذره واهرب فوراً.. ولا تحاول لمسه ابداً !! اليوم السبت 20 مايو 2017 مصدره الاصلي من موقع العالم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم "اخر الاخبار العالم بالفيديو ...إذا رأيت هذا الشيء قرب منزلك إحذره واهرب فوراً.. ولا تحاول لمسه ابداً !! اليوم السبت 20 مايو 2017".

أخبار ذات صلة

0 تعليق