اخبار فلسطين اليوم - الطقس: الفرصة مهيأة لسقوط زخات من الامطار

راية - اخبار فلسطين 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

مصر24 - اخر اخبار فلسطين اليوم

رام الله- رايـة:

قالت دائرة الأرصاد الجوية، إن الجو يكون اليوم السبت، غائماً جزئياً إلى غائم، ويطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة لتصبح أدنى من معدلها السنوي العام بحدود 4 درجات مئوية، ويتوقع سقوط زخات خفيفة متفرقة من الامطار فوق بعض المناطق، والرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية نشطة السرعة مع هبات قوية احيانا والبحر متوسط ارتفاع الموج إلى مائج.

وأضافت الدائرة ان الجو يكون يوم غد الأحد، غائماً جزئياً، ويطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة مع بقائها أقل من معدلها السنوي العام بحدود 3 درجات مئوية، وتكون فرصة ضعيفة لسقوط امطار خفيفة متفرقة فوق بعض المناطق، والرياح شمالية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة مع هبات قوية احيانا  والبحر متوسط ارتفاع الموج إلى مائج.

وأشارت إلى أن الجو يكون يوم الإثنين المقبل غائماً جزئياً إلى صاف، ويطرأ ارتفاع ملموس على درجات الحرارة لتصبح اعلى من معدلها السنوي العام بحدود 3 درجات مئوية، والرياح شمالية غربية إلى جنوبية غربية  خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج .


مصر 24 : - اخبار فلسطين اليوم - الطقس: الفرصة مهيأة لسقوط زخات من الامطار مصدره الاصلي من موقع راية - اخبار فلسطين وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم "اخبار فلسطين اليوم - الطقس: الفرصة مهيأة لسقوط زخات من الامطار".

0 تعليق