اخر الاخبار العالم بث"فيسبوكي" حي ومباشر لطفل يقتل زميلته ببندقية أبيه !! اليوم السبت 20 مايو 2017

العالم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

وبحسب موقع مجلة"رنود" الاخباري ، فقد صوّره صديق له، صغير بالعمر أيضا، حيث راح الطفل يتلاعب ببندقية والده في صالون البيت، ويهدد بها الطفلة مازحا، وفجأة انطلقت رصاصة بطريق الخطأ وهشمت وجه زميلته الصغيرة بالمدرسة وأردتها قتيلة أمس الخميس في بلدة بعيدة 578 كيلومترا عن العاصمة بونس آيرس، هي Santa Rosa de Clachines بالشمال الأرجنتيني .

وهناك ألمت سلطاتها بما حدث، وتعاملت مع مقتل الطفلة على أنه حادث، لا  جريمة قتل، إلا أن معظم السكان البالغين 9300 أعلنوا عن غضبهم للقرار، معلنين أن على السلطات معاقبة ذوي الطفل المازح بالرصاص.
كانوا أربعة في البيت وخرجوا ثلاثة وجثة في البيت كان 4 زملاء تلاميذ في مدرسة واحدة بالبلدة، وبينهم الطفلة، وقرروا بث مزاحهم عبر ‘الفيسبوك’ إلا أن المزاح تطور إلى تهديد الطفل زملاءه ببندقية أبيه، فراح يهددهم بها واحدا بعد الآخر، في وقت كان صديقه يصور كل شيء في صالون البيت.

أقبل عناصر من الشرطة الى البيت حيث قتلت الطفلة وافتادوا الطفل وأهله للاطلاع منهم عما حدث
فجأة ضغط الطفل على الزناد حين وجه البندقية إلى الطفلة ليهددها، وفجأة انطلقت رصاصة طائشة وأصابتها، على حد ما نشرت صحيفة Perfil المحلية، في خبر موسع ومعزز بفيديو بثته في موقعها، ويوثق أكثر تفاصيل مقتل الطفلة، وهو الذي نقلته من قناة ‘يوتيوبية’ وبنهايته نسمع التلاميذ يصرخون ويولولون حين فاجأهم الزميل المازح برصاص أبيه، وقتل زميلتهم التي لم تنشر وسائل الإعلام الأرجنتينية اسمها ولا صورتها، ولا اسم وصورة قاتلها الصغير.

مصر 24 : - اخر الاخبار العالم بث"فيسبوكي" حي ومباشر لطفل يقتل زميلته ببندقية أبيه !! اليوم السبت 20 مايو 2017 مصدره الاصلي من موقع العالم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم "اخر الاخبار العالم بث"فيسبوكي" حي ومباشر لطفل يقتل زميلته ببندقية أبيه !! اليوم السبت 20 مايو 2017".

أخبار ذات صلة

0 تعليق