اخبار فلسطين وقطاع عزة الان قيادة الإضراب تتمسك بقوة بزمام إدارته والمفاوضات

اخبار فلسطين psnews.ps 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أخبار فلسطين / رام الله

أكدت اللجنة الإعلامية لإضراب الحرية والكرامة، اليوم السبت، على أن قيادة الإضراب تمسك وبقوة بزمام إدارة الإضراب والمفاوضات التي تجري في هذا الإطار.

وأشارت اللجنة الإعلامية، في بيان لها، أن ذلك تجلى عقب قرار الحكومة الإسرائيلية قبل عدة أيام بتكليف رئيس "الشاباك" وإدارة مصلحة السجون بضرورة إنهاء الإضراب قبل زيارة الرئيس الأميركي ترامب للمنطقة؛ حتى لو أدى ذلك إلى الاستجابة لمعظم مطالب قيادة الإضراب، مضيفة أن هذا النزول المفاجئ لحكومة الاحتلال عن شجرة التعنّت والمكابرة يعكس رضوخاً واضحاً أمام قيادة الإضراب بل وتصاعده بعد أربعة وثلاثين يوماً.

وبينت اللجنة أن قرار كسر قيادة الإضراب وعزلها للحد من المكاسب المعنوية ودلالاتها هدف معلن للحكومة الإسرائيلية، وأن إصرار الحكومة الإسرائيلية على تحييد قيادة الإضراب وعدم مفاوضتها بشكل مباشر وضع كافة هذه المحاولات في طريق مغلق.

وأوضحت أن الأسرى المضربين يعولون في ثباتهم على إرادتهم، وعلى جماهير الشعب الفلسطيني، ويناشدونهم بتكثيف الفعاليات المساندة لهم والتي ستكون عاملاً أساسياً في حسم المعركة في أصعب مراحلها وأكثرها حساسية.

مصر 24 : - اخبار فلسطين وقطاع عزة الان قيادة الإضراب تتمسك بقوة بزمام إدارته والمفاوضات مصدره الاصلي من موقع اخبار فلسطين psnews.ps وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم "اخبار فلسطين وقطاع عزة الان قيادة الإضراب تتمسك بقوة بزمام إدارته والمفاوضات".

0 تعليق