تقنية : 6 أسباب تدفعك لاستخدام صور جوجل

البوابة العربية للاخبار التقنية 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

احدث اخبار التكنولوجيا اليوم حيث قبل أيام، أعلنت شركة جوجل الأمريكية عن وصول عدد مستخدمي صور جوجل Google Photos إلى أكثر من 500 مليون مستخدم نشط شهرياً.

وتوفر الخدمة العديد من المزايا القوية التي تجعل منها المكان الأفضل للاحتفاظ بالصور والفيديوهات وتنظيمها بطريقة ذكية.

وإن كنت لغاية الآن لا تعتمد على صور جوجل كوسيلة للاحتفاظ بالصور، فإليك 6 أسباب تدفعك لاستخدام صور جوجل

سعة تخزين مجانية وغير محدودة

تتيح لك الخدمة الاحتفاظ بنسخة احتياطية من الصور ومقاطع الفيديو بسعة تخزين غير محدودة وبجودة عالية وبالمجان، وبالتالي فإن الخدمة تناسب الأشخاص الذين يرغبون بتوفير مساحة تخزينية على أجهزتهم عبر رفع كافة الصور المخزنة على الذاكرة الداخلية.

سهولة الوصول

من خلال خدمة صور جوجل سيكون بوسعك الوصول إلى صورك بسهولة تامة من خلال بريد Gmail الخاص بك من أي مكان في العالم ومن أي جهاز.

فالخدمة متوفرة عبر الويب، وكذلك عبر تطبيق على الهواتف الذكية لنظامي أندرويد وآي أو إس.

أدوات تعديل متقدمة

توفر خدمة صور جوجل مجموعة من الأدوات المتقدمة لتحسين الصور مثل ضبط الإضاءة، والتباين، والألوان إلى جانب مجموعة مبتكرة من الفلاتر التي تجعل صورك تبدو نابضة بالحياة، وتوفر الخدمة عدة أدوات أساسية لتحرير الصور مثل القص والتدوير وغيرها.

خيارات مشاركة ذكية وفعالة

توفر خدمة صور جوجل آليات فعالة لمشاركة الصور مع الأصدقاء والآخرين مثل إنشاء الألبومات المشتركة أو مشاركة الصور مع أي بريد إلكتروني أو رقم هاتفي أو جهة اتصال من داخل التطبيق مباشرة.

كما توفر الخدمة عدة مزايا ذكية لمشاركة الصور من بينها ميزة المشاركة المقترحة Suggested Sharing، والتي تذكر المستخدم بمشاركة الصور التي تجمعه مع الأصدقاء، وذلك من خلال اقتراح جهات المشاركة وفقاً للأشخاص الظاهرين في الصورة.

خيارات تنظيم ذكية

إن كنت تمتلك مجموعة ضخمة من الصور التي تحتفظ بها على جهازك وتجد صعوبة في تنظيمها، فخدمة صور جوجل قد تساعدك على ذلك.

حيث توفر الخدمة مجموعة من الخيارات لتنظيم الصور بطريقة ذكية، من بينها إمكانية البحث عن صورك حسب الأشخاص، والأماكن، والأشياء الموجودة فيها.

كما تتيح الخدمة إنشاء ألبوم صور جديد تلقائياً يتضمن أفضل اللقطات بعد مشاركتك في رحلة، مع منح الأصدقاء المشاركين في الرحلة القدرة على إضافة صورهم إلى الألبوم.

مزايا إضافية

توفر خدمة صور جوجل مجموعة من المزايا الإضافية لإضفاء الحيوية على صورك، من بينها القدرة على إنشاء الأفلام والصور المجمعة Collage وكذلك الصور المتحركة وصور البانوراما.

مصر 24 : - تقنية : 6 أسباب تدفعك لاستخدام صور جوجل مصدره الاصلي من موقع البوابة العربية للاخبار التقنية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم "تقنية : 6 أسباب تدفعك لاستخدام صور جوجل".

0 تعليق