اخبار الاردن الان الكلالدة : انتخابات مزدوجة بثلاثة أوراق

مرايا نيوز 0 تعليق ارسل لصديق AMP نسخة للطباعة تبليغ

اخر اخبار الاردن الان اليوم عاجل حيث مرايا – أكد رئيس مفوضي الهيئة المستقلة للانتخابات الدكتور خالد الكلالدة، الاحد، ان الهيئة جاهزة تماماً لاجراء الانتخابات البلدية واللامركزية الثلاثاء المقبل.
وقال الكلالدة خلال افتتاحه المركز الإعلامي للانتخابات في مدينة الحسين للشباب ، إن هذه الانتخابات مزدوجة وبثلاثة اوراق وانها المرة الاولى التي تحصل في تاريخ الاردن انتخابات لمجالس المحافظات ( اللامركزية)، موضحا أن المقترعون سيتخدمون 3 أوراق بعكس الانتخاتبات النيابةي التي استخدموا فيها دفتر.
واعلن الكلالدة ان الهيئة ستنهي الاحد من توزيع المواد غير الحساسة والإثنين ينتهي توزيع المواد الحساسة.
واكد الكلالدة ان الكادر الفني والاداري للهيئة المستقلة عمل لساعات طويلة لوضع خطة نجاح الانتخابات، معربا عن ثقته الكبيرة لنجاح الانتخابات، ومشيدأ بالجهات الكافة التي تعاونت مع الهيئة من اجل انجاح الانتخابات.
واوضح ان حجم الكادر الذي يعمل في الهيئة 100 شخص ولكن الجهد المبذول أكبر من ذلك ، مشيرا لوجود 32 الف متطوع جرى تدريبهم للمساعدة يوم الاقتراع .
وقال مدير الإعلام والاتصال بالهيئة المستقلة شرف الدين ابو رمان أن المركز الإعلامي سيكون منبرا للجميع ، مشيرا الى انه يحتوي على العدد من الامور اللوجستية ” اجهزة كمبيوتر – إنترنت – قاعات استقبال – مساحات لتصوير المقابلات – استيديوهات مخصصة” والعديد
وأشار الى ان اعلان النتائج الاولية للانتخابات سيكون عن طريق اللجان الخاصة في الميدان عبر التلفزيون الاردني، وان النتائج النهائية ستعلن في المركز الإعلامي.
واوضح ابو رمان أن المركز الإعلامي سيشهد عقد المؤتمرات الصحفية لاطلاع الإعلاميين على تطورات يوم الاقتراع اولا باول ، مشيرا الى ان اول مؤتمر صحفي سيعقد سيكون في الساعة 7:30 من صباح يوم الثلاثاء، كما سيعقد مؤتمرا صحفيا كل ساعتين.

خبر اخبار الاردن الان الكلالدة : انتخابات مزدوجة بثلاثة أوراق - منقول اوتوماتيكيا من مصدره الاصلي من موقع مرايا نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي:مرايا نيوز.

مصر 24

مصر 24
تطبيق مصر 24 علي جوجل بلاي

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مصر 24