اخبار السودان اليوم مها جعفر تكشف المستور في جمال الخرطوم.. لأول مرة يظهر والدها السوداني وامها العراقية اثناء زيارة السودان.. فيديو

في شهر مايو الماضي الطبيبة السودانية وفاكهة مواقع التواصل الإجتماعي مها جعفر زارت موطنها الأصلي السودان وحلت بالخرطوم قادمة من دولة الإمارات العربية المتحدة. مها جعفر تنحدر من أب سوداني وأم عراقية وتعيش في دولة الإمارات العربية المتحدة، وأصولها من مدينة رفاعة بولاية الجزيرة السودانية، وأضافت أنها تزور السودان كل عامين ولم تزر البلاد منذ عملها في مجال اليوتيوب وشهرتها الواسعة إلا في مايو 2017.
وبحسب الفيديو المرفق الذي شاهدته ريم منصور محررة المنوعات بموقع النيلين ،يظهر من خلاله ولأول مرة والدها ووالدتها، بينما ظهر عديد من رواد السوشال ميديا في السودان مع مها جعفر.
وأظهرت مها جمال الخرطوم عبر عدة أماكن رائعة ومشاهد خلابة لعاصمة السودان ،وعكست محبة السودانيين لضيوفهم والإحتفاء بهم وقالت في تصريح سابق نقله موقع النيلين ((كمية الحب الجاتني في ال٣ أيام اللي أنا جيت فيها السودان دي أكتر من كمية الحب الحسيت بيها في حياتي كلها. ما قادرة اعبر عن مشاعري ياخ، ربنا يديم علي نعمة محبتكم و يخليكم لي و ان شاء الله دايماً أكون عند حسن ظنكم.، ورمضان كريم، تصوموا و تفطروا على خير).
اشتهرت السودانية مها جعفر على مواقع التواصل الإجتماعي بعد نشرها فيديو تقلد فيه مختلف اللهجات العربية، وحصد الفيديو على مشاهدات مليونية ثم أصبحت نجمة ويتم إستضافتها على أكبر الفضائيات العربية وتشارك في الفعاليات المختلفة بدولة الإمارات العربية المتحدة ودول أخرى.

مصر 24 : - اخبار السودان اليوم مها جعفر تكشف المستور في جمال الخرطوم.. لأول مرة يظهر والدها السوداني وامها العراقية اثناء زيارة السودان.. فيديو مصدره الاصلي من موقع سودارس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم "اخبار السودان اليوم مها جعفر تكشف المستور في جمال الخرطوم.. لأول مرة يظهر والدها السوداني وامها العراقية اثناء زيارة السودان.. فيديو".