اخبار الاردن الان الاردن: مارس الجنس مع زوجة ابن عمه 30 مرة فحملت وانجبت طفلا.. تفاصيل

اخر اخبار الاردن الان اليوم عاجل حيث مرايا – صادقت محكمة التمييز على قرار لمحكمة الجنايات الكبرى يقضي بوضع متهم بمواقعة انثى اكملت الخامسة عشر من عمرها ولم تكمل الثامنة عشر، بالأشغال الشاقة مدة سبع سنوات.

تفاصيل الخيانة
وفي تفاصيل الجريمة فإن المجني عليها البالغة من العمر 17 سنة متزوجة من ابن عمها وتوجد بينها وبين ابن عم اخر لها وهو المتهم علاقة غرامية، حيث اقدم المتهم على مواقعتها 30 مرة حتى تبين انها حامل، حيث انجبت مولودا وبعد اجراء فحص الابوة تبين ان المتهم والمجني عليها هما الابوان البيولوجيان للطفل وانه بذلك طفل غير شرعي.

قرار المحكمة
وكانت محكمة الجنايات الكبرى قررت ادانته بالتهمة ووضعه بالأشغال الشاقة مدة سبع سنوات .

وايدت محكمة التمييز الحكم وقالت ان البينة التي اعتمدتها محكمة الجنايات في تكوين قناعتها واثبتتها في اعتراف المتهم لدى المدعي العام والمحكمة وهو اعتراف قضائي يصلح اساسا لبناء حكم عليه طالما ان المتهم لم يقدم بينة على خلافه وان العقوبة المفروضة عليه تقع ضمن حدودها القانونية.

مصر 24 : - اخبار الاردن الان الاردن: مارس الجنس مع زوجة ابن عمه 30 مرة فحملت وانجبت طفلا.. تفاصيل مصدره الاصلي من موقع مرايا نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم "اخبار الاردن الان الاردن: مارس الجنس مع زوجة ابن عمه 30 مرة فحملت وانجبت طفلا.. تفاصيل".

قد تقرأ أيضا