اخبار اليوم : اجتماع موسع للفصائل العسكرية في "جيرود" بالقلمون الشرقي.. وهذه أسبابه

الدرر الشامية 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار اليوم في الوطن العربي حيث كشف المكتب الإعلامي في المجلس المحلي لمدينة "جيرود" بالقلمون الشرقي، اليوم الأربعاء، عن عقد اجتماع موسع لممثلي الفصائل العسكرية والفعاليات للتجهيز لتنفيذ اتفاق وقف إطلاق النار الموقع مع روسيا.

وأوضح مسؤول المكتب الملقب بـ"أبو عبد الله"، عبر صفحته الرسمية على موقع "فسيبوك" أن الاجتماع يهدف لتنسيق الجهود ووضع خطة موحدة لاستقبال الوسيط الروسي، والتباحث بخصوص تنفيذ اتفاق جنيف مع الروس.

وينص الاتفاق الموقع قبل أسبوع، بين الثوار وقوات "الأسد"، بحضور مفاوض عن روسيا، على وقف إطلاق النار يدخل حيز التنفيذ من تاريخ التوقيع، في مدن وبلدات "الضمير - الرحيبة - جيرود - المنصورة - الناصرية - جبلي البترا والمغر".

ويُعتبر الاتفاق، وفق إحدى نقاطه، مقدمة لتنفيذ الحل السياسي الشامل، وفق القرارات الدولية الواردة في بيان جنيف واحد، وقراري مجلس الأمن 2118 و 2254، إضافة لاتفاقية أنقرة لوقف إطلاق النار المؤرخة بتاريخ 29-12-2016.

مصر 24 : - اخبار اليوم : اجتماع موسع للفصائل العسكرية في "جيرود" بالقلمون الشرقي.. وهذه أسبابه مصدره الاصلي من موقع الدرر الشامية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم "اخبار اليوم : اجتماع موسع للفصائل العسكرية في "جيرود" بالقلمون الشرقي.. وهذه أسبابه".

أخبار ذات صلة

0 تعليق