اخبار تونس مدرّب النجم حسم أمره .. خطة هجومية في الاسكندرية

الشروق التونسية 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

مدرّب النجم حسم أمره .. خطة هجومية في الاسكندرية

حصة أمس الاول كانت شاقة على اللاعبين لكنها ممتعة بالنسبة الى الجمهور الذي تابعها من وراء سياج الميدان ومن مدرجات مركب الجمعية، بما أن هوبار فيلود ورضا الجدي وسيف غزال قاموا بتمارين متنوعة ركّزوا خلالها على حسن التدرج بالكرة انطلاقا من الدفاع وصولا لى مرمى الفريق الثاني... وركّز الاطار الفني على تحسين أداء أبنائه على مستوى التوزيعات من مناطق مختلفة من الميدان... الاطار الفني طلب من لاعبيه عدم احتكار الكرة وكلامه موجه بصفة خاصة الى العناصر التي تتمتع بمهارات فنية محترمة... وباختصار شديد يريد الاطار الفني ان يتبع الفريق الواقعية في أدائه.. أما كلمة السر فستكون حتما وضع الكرة في شباك أهلي طرابلس الليبي.
لا فرق بين الاحتياطيين والأساسيين
لم يعمل الاطار الفني على ترسيخ عقلية الفوز فحسب لدى لاعبيه بل إنه حاول ايضا ان يعامل كل العناصر على قدم المساواة بمن في ذلك الأسماء الاحتياطية او تلك التي لن تكون مؤهلة للمشاركة في المسابقة الافريقية وقد خصص لها حيّزا كبيرا من الوقت لمدها بالتعليمات الضرورية.
فيلود سيهاجم في الاسكندرية
عند متابعتنا لتحضيرات النجم الساحلي الخاصة بمواجهة أهلي طرابلس الليبي تأكد لدينا أنه مهما كانت الطريقة والأسماء والاختيارات التي سيعتمد عليها ممثل كرة القدم التونسية مساء الأحد القادم فإنه سيلعب الهجوم لسببين:
أولا أن فريقا في حجم وعراقة وخبرة النجم يراهن دوما على الألقاب الافريقية مطالب بمطاردة الانتصارات حيثما لعب. وثانيا لأن مدربه يؤمن باللعب الهجومي المطلق في كل الملاعب وأمام جميع المنافسين مع العمل على تحصين الخط الخلفي.... وتبعا لذلك فإن هوبار فيلود سيعد خطة تجمع بين النجاعة والحذر.
بن عمر «لاباس»
لئن أكدت الفحوصات الطبية أن إصابة رامي البدوي العضلية خفيفة ولن تحرمه من التحوّل غدا مع الفريق الى مصر فإن زميله محمد أمين بن عمر أجرى هو الآخر كشوفات بالرنين المغناطيسي أثبتت ان الأوجاع التي لازمته خلال اليومين الماضيين على مستوى أسفل البطن ناتجة عن الاجهاد البدني الذي بذله في مباراتي المنتخب الوطني ضد الكونغو والنجم الساحلي ضد ترجي جرجيس بدليل انه تدرب بشكل عادي مع المجموعة.
الـ «كاف» يشيد بالنجم
الى جانب الترجي الرياضي أشاد الموقع الرسمي للاتحاد الافريقي لكرة القدم بفريق النجم الساحلي الذي بلغ الدور ربع النهائي في مسابقة رابطة الابطال الافريقية بدون هزيمة تذكر... هذا الانجاز ليس غريبا عن فريق جوهرة الساحل الذي حطم الأرقام القياسية على مستوى مشاركاته القارية.
مدرب الأهلي يحشد جماهير الاسكندرية
ذكرت تقارير صحفية مصرية ومواقع رسمية للتواصل الاجتماعي أن مدرب نادي أهلي طرابلس الليبي المصري محمد ابراهيم طالب الجماهير الرياضية في مدينة الاسكندرية بـ «الزحف» مساء يوم الأحد القادم على ملعب برج العرب لمؤازرة ممثل كرة القدم الليبية أمام ضيفه النجم الساحلي.
تحكيم من 3 جنسيات للإياب
كشفت الكنفدرالية الافريقية لكرة القدم عن طاقم التحكيم الذي سيدير مباراة إياب الدور ربع النهائي لرابطة أبطال افريقيا الذي سيجمع النجم الساحلي بضيفه نادي أهلي طرابلس مساء الأحد 24 سبتمبر الجاري وتحديدا على الساعة السادسة والنصف بالملعب الاولمبي بسوسة... وهذا الطاقم سيقوده الزمبابوي جاني سيكازوي.
السهلي مستشار فني
الثورة الهادئة التي ما أنفك يشهدها مركز تكوين شبان كرة القدم تحت اشراف اللاعب الدولي السابق منتصر عمار وكافة الطاقم الذي يعمل معه تؤكد ان عملية التأهيل تسير في الاتجاه الصحيح. آخر عيّنة على ذلك تمثلت في إقدام الهيئة المديرة بعد التشاور مع المشرفين على الإدارة الفنية على تعيين المدرب كمال السهيلي في خطة مستشار فني للأصناف الشابة وهو اختيار وجد مباركة من جميع الاطراف. يذكر ان كمال السهيلي سبق له العمل ولعدة سنوات في الإدارة الفنية في عهد الرئيس السابق عثمان جنيّح الى حدود فترة المدير الفني الهولندي بيت هامبرغ.

محمد باللطيفة

مصر 24 : - اخبار تونس مدرّب النجم حسم أمره
.. خطة هجومية في الاسكندرية
مصدره الاصلي من موقع الشروق التونسية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم "اخبار تونس مدرّب النجم حسم أمره
.. خطة هجومية في الاسكندرية".

أخبار ذات صلة

0 تعليق