اخبار اليوم : مصادر بـ"تحرير الشام" تكشف حقيقة محاولة اغتيال الهيئة قياديين في "جيش الأحرار"

الدرر الشامية 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار اليوم في الوطن العربي حيث كشف مصدر قيادي في "هيئة تحرير الشام"، اليوم الخميس، حقيقة الأنباء التي تداولها نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي بشأن محاولة اغتيال قياديين بـ"جيش الأحرار"  في ريف إدلب.

وتداول ناشطون أنباء عن محاولة اغتيال القياديين في جيش الأحرار "أبو ماجد هضبة، وأبو إبراهيم هضبة" من جانب عناصر "هيئة تحرير الشام" في معارة النعسان بإدلب، دون ذكر مزيد من التفاصيل.

وفي هذا الصدد، نفت المصادر في الهيئة لـ"شبكة الدرر الشامية"، صحة هذه الأنباء، مؤكدةً أن القيادي في جيش الأحرار أبو ماجد هضبة كان مطلوبًا للقبض عليه بسبب تورطه في قضية أمنية.

وأضافت: أن "القوة الأمنية التابعة للهيئة لم تتمكن من توقيف (أبو ماجد) لما أبداه من مقاومة، وعندما أرادوا الانسحاب أُطلق عليهم النار فردوا على مصدر النيران"، لافتًا إلى أنه تم عقد جلسة بين جيش الأحرار والهيئة وحل الإشكال.

وكان "جيش الأحرار" بقيادة أبو صالح طحان، قرر الانفصال عن "الهيئة" بشكلٍ كاملٍ (14 سبتمبر/ أيلول)، بعد الاتفاق مع قياداتها على تشكيل لجنة شرعية لرد الحقوق.

مصر 24 : - اخبار اليوم : مصادر بـ"تحرير الشام" تكشف حقيقة محاولة اغتيال الهيئة قياديين في "جيش الأحرار" مصدره الاصلي من موقع الدرر الشامية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم "اخبار اليوم : مصادر بـ"تحرير الشام" تكشف حقيقة محاولة اغتيال الهيئة قياديين في "جيش الأحرار"".

أخبار ذات صلة

0 تعليق