اخبار فلسطين السعودية تقدم 10 مليون ريال لفلسطين لمواجهة كورونا palestine

رام الله مكس 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

رام الله مكس: من المقرر أن يشرع السفير السعودي لدى الأردن نايف السديري، يوم غد الأحد، في تدشين مساعدات طبية سعودية بقيمة 10 مليون ريال، لوزارة الصحة الفلسطينية، وذلك في إطار دعم المملكة للفلسطينيين لمواجهة فيروس كورونا المستجد.

ووفقا لوسائل الاعلام، فإن المساعدات السعودية للشعب الفلسطيني تتضمن 12 بندا من الأجهزة والمستلزمات الطبية تم التعاقد على توريدها من قبل مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية من أوروبا والصين والبعض الآخر من السعودية.

ومن المقرر أيضا أن يتم تدشين المساعدات بمقر السفارة السعودية في عمّان، بحضور مدير الصندوق القومي الفلسطيني الوزير رمزي خوري، والسفير الفلسطيني لدى الأردن عطالله خيري، ومدير فرع مركز الملك سلمان للإغاثة في الأردن سعود الحزيم.

وكان الملك سلمان قد أطلق مبادرات الخير والعطاء، للوقوف مع الدول الشقيقة والصديقة المتضررة من هذه الجائحة.

وكان مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية وقّع، أمس الخميس، اتفاقية مع وكالة الأمم المتحدة لغوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين الأونروا لتأمين الإمدادات والمعدات الطبية للوكالة لمواجهة فيروس كورونا في قطاع غزة.

هذا المحتوي ( اخبار فلسطين السعودية تقدم 10 مليون ريال لفلسطين لمواجهة كورونا palestine ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( رام الله مكس )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو رام الله مكس.

أخبار ذات صلة

0 تعليق