اخبار الاردن الان النائب غيشان: كلام الحكومة عن عمان جديدة “فشنك” وحملة علاقات عامة

مرايا نيوز 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخر اخبار الاردن الان اليوم عاجل حيث مرايا – شؤون نيابية – استهجن النائب نبيل غيشان اعلان الحكومة عن مشروع بناء مدينة جديدة تبلغ تكلفتها 10-15 مليار وهي غير قادرة على توفير مبلغ 450 مليون دينار لتسديد التزاماتها مع صندوق النقد الدولي ،مشيرا الى ان الاردن غير مهيأ لبناء مثل هذه المدينة ضمن الظروف الراهنة.

وقال غيشان ان بناء مثل هذه المدينة يحتاج الى استراتيجية وطنية متكاملة من حيث التخطيط والاشراف والتنفيذ الذي قد يستمر ل 15-20 عاما، واصفا الاعلان بانه عبارة عن كلام “فشنك” ضمن حملة علاقات عامة تقوم به الحكومة لتسويق قرارات رفع الاسعار على المواطنين.

ولفت الى ان الحكومة تقوم بالاعلان عن عدة مشاريع لم نرَ منها شيئا على ارض الواقع ، مبينا ان البرلمان هو صاحب القرار بالنهاية في هذه القرارات التي تسوقها الحكومة عبر الاعلام واللقاءات التي تجريها مع الفعاليات المختلفة ومنها الكتل النيابية.

مصر 24 : - اخبار الاردن الان النائب غيشان: كلام الحكومة عن عمان جديدة “فشنك” وحملة علاقات عامة مصدره الاصلي من موقع مرايا نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم "اخبار الاردن الان النائب غيشان: كلام الحكومة عن عمان جديدة “فشنك” وحملة علاقات عامة".

0 تعليق