اخبار السعودية : مصادر «عكاظ» إدارة الاتحاد تبدأ مفاوضاتها مع سلمان المؤشر

جريدة عكاظ 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع عكاظ: علمت «عكاظ» من مصادرها الخاصة أن نائب رئيس نادي الاتحاد أحمد كعكي تواصل مع لاعب الأهلي سلمان المؤشر لكسب خدماته في صفوف الاتحاد بداية من مطلع الموسم الرياضي القادم، إذ دخل المؤشر فترة الأشهر الـ 6 الأخيرة من عقده مع الأهلي التي تسمح له بمفاوضة أي نادٍ دون الرجوع للأهلي.

وأفادت المصادر بأن مجلس إدارة نادي الاتحاد برئاسة أنمار الحائلي أوكل ملف التعاقد مع المؤشر لنائب رئيس النادي أحمد كعكي الذي فتح خط التواصل مع اللاعب بعد دخوله الفترة الحرة من عقده.

كما أفاد مصدر خاص لـ «عكاظ» أن المفاوضات بين كعكي والمؤشر لاتزال في بدايتها، إذ لم تحصل الإدارة الاتحادية حتى اللحظة على موافقة مبدئية من اللاعب أو رفض قاطع، وتم إرجاء المفاوضات حتى انتهاء جائحة كورونا وانتهاء الأمور العالقة ما بين المؤشر والنادي الأهلي.

يذكر أن المؤشر بدأ مشواره الكروي مع نادي حراء، ثم انتقل إلى الهلال، ولعب في فئاته السنية، بعد ذلك انضم إلى الوحدة لمدة موسم واحد، قبل أن يوقع عقده الاحترافي مع النادي الأهلي موسم 2014ـ2015 ويسهم في تحقيق بطولة الدوري التي كانت غائبة عن الفريق منذ 30 عاماً.


هذا المحتوي ( اخبار السعودية : مصادر «عكاظ» إدارة الاتحاد تبدأ مفاوضاتها مع سلمان المؤشر ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( جريدة عكاظ )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو جريدة عكاظ.

أخبار ذات صلة

0 تعليق