اخبار السعودية : نجران: «الأمر بالمعروف» جولات ميدانية للتوعية ضد «كورونا»

جريدة عكاظ 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع عكاظ: سيرت هيئات فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة نجران. جولات ميدانية توعوية على الأسواق والأماكن العامة، لتقديم النصح والإرشاد بالحكمة والموعظة الحسنة، إنفاذاً لتوجيهات الرئيس العام الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله السند، التي تأتي ضمن الجهود المبذولة للتوعية والتوجيه بالإجراءات الاحترازية، والوقائية ضد الوباء خلال فترة رفع الحظر الجزئي.

وأشار مدير عام فرع الرئاسة العامة بمنطقة نجران الشيخ سعيد بن مشبب القحطاني، إلى أن الجولات الميدانية والتوعوية بفرع نجران، تأتي تطبيقاً لخطة الرئاسة العامة بتفعيل عمل المراكز مع أخذ كافة التدابير الوقائية من قبل منسوبي الهيئات حماية لأنفسهم وللمجتمع.

وعبر عن اعتزازه بالدور الرائد لكافة الأجهزة الحكومية في المملكة، ومن بينها الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، بقيادة الرئيس العام الدكتور عبدالرحمن السند في مواجهة وباء كورونا، بتوجيهات خادم الحرمين الشريفين وولي العهد، داعياً المولى القدير أن يرفع هذا البلاء عن بلادنا ومجتمعنا وسائر بلدان العالم.


هذا المحتوي ( اخبار السعودية : نجران: «الأمر بالمعروف» جولات ميدانية للتوعية ضد «كورونا» ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( جريدة عكاظ )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو جريدة عكاظ.

أخبار ذات صلة

0 تعليق