اخبار فلسطين الاحتلال يُعيد اعتقال اسير لحظة الإفراج عنه palestine

رام الله مكس 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

رام الله مكس _ أعادت سلطات الاحتلال، صباح اليوم، اعتقال الأسير المقدسي الناشط نهاد بدر يونس زغير (42 عامًا) لحظة الإفراج عنه من أمام بوابة سجن “جلبوع”.

وأفاد رئيس لجنة أهالي الأسرى المقدسيين أمجد أبو عصب بأن سلطات الاحتلال أعادت اعتقال الناشط زغير لحظه تحرره بعد أن أمضى مدة محكوميته البالغة 35 شهرًا.

وكان الأسير زغير اعتقل بتاريخ 5/6/2017 أثناء عودته من الديار الحجازية بعد ان أدى مناسك العمرة، وتعرض حينها لتحقيق مطول داخل زنازين “المسكوبية”.

وأوضح أبو عصب أن محكمة الاحتلال أدانته حينها بتبوء منصب قيادي في “تنظيم شباب المسجد الأقصى”، وفرضت عليه دفع غرامة مالية بقيمة عشرة آلاف شيكل.

وأكد أن سلطات الاحتلال تتعمد التنغيص على الأسرى لحظة تحررهم باختطافهم من أمام بوابات السجون لمنعهم من الفرحة والاحتفال تحررهم، ولحرمانهم من الحاضنة الاجتماعية من أبناء الشعب الفلسطيني.

والزغير متزوج وأب لأربعة من الأطفال، ويعمل مدربًا رياضيًا في مؤسسة برج اللقلق.

هذا المحتوي ( اخبار فلسطين الاحتلال يُعيد اعتقال اسير لحظة الإفراج عنه palestine ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( رام الله مكس )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو رام الله مكس.

أخبار ذات صلة

0 تعليق