اخر الاخبار العالم باريس تدعو الاحتلال الإسرائيلي للسماح بدخول برلمانييها للقاء البرغوثي اليوم الثلاثاء 14 نوفمبر 2017

العالم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

العالم - اوروبا

وقالت المتحدثة باسم الخارجية الفرنسية أنييس روماتيه إسباني، للصحفيين في مؤتمر صحفي: "نود بصورة عامة أن يتمكن البرلمانيون الفرنسيون من الوصول إلى جميع المحاورين الذين يودون لقاءهم للقيام بمهمتهم الاستقصائية".

وتابعت الدبلوماسية الفرنسية: "إننا متنبهون لهذه المسألة سواء بالنسبة إلى إسرائيل أو بالنسبة إلى جميع البلدان التي يتوجه إليها مسؤولون فرنسيون".

وكان وزير الأمن الداخلي الإسرائيلي جلعاد أردان، قال الاثنين: "لن نسمح بدخول من يدعو إلى مقاطعة... إسرائيل، خاصة في ضوء طلبهم مقابلة مروان البرغوثي".

تجدر الإشارة، إلى أن مسؤولين يساريين من الحزبي الشيوعي و"فرنسا المتمردة" اليساري المتطرف، أكدو في بيان الاثنين، بأنهم يعتزمون زيارة الأراضي الفلسطينية المحتلة للفترة من 18 إلى 23 من هذا الشهر، "للتنبيه إلى وضع حوالى ستة آلاف معتقل سياسي فلسطيني".

وأشار الوفد إلى أنه يعتزم لقاء القيادي الفلسطيني مروان البرغوثي، الذي تسجنه إسرائيل منذ أكثر من 15 عاما، ويلقب بـ "مانديلا الفلسطيني".

المصدر: فرانس برس

5

مصر 24 : - اخر الاخبار العالم باريس تدعو الاحتلال الإسرائيلي للسماح بدخول برلمانييها للقاء البرغوثي اليوم الثلاثاء 14 نوفمبر 2017 مصدره الاصلي من موقع العالم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم "اخر الاخبار العالم باريس تدعو الاحتلال الإسرائيلي للسماح بدخول برلمانييها للقاء البرغوثي اليوم الثلاثاء 14 نوفمبر 2017".

أخبار ذات صلة

0 تعليق