اخر الاخبار العالم بانوراما: وثيقة سعودية ضد ايران وبعض دول الحصار للحل في قطر اليوم الأربعاء 15 نوفمبر 2017

العالم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تستعرض نشرة بانوراما لهذه الليلة الملفان التاليان:

نبدأ الملف الأول من بانوراما لهذه الليلة من السعودية، حيث تحدثت وثيقة سرية صادرة عن وزارة الخارجية السعودية تتحث عن مراسلة بين وزير الخارجية السعودي عادل الجبير وولي العهد محمد بن سلمان، يكشف النقاب عنها للمرة الأولى.

الوثيقة تثبت كل ما سرّب ويجري التداول فيه منذ زيارة الرئيس الاميركي دونالد ترامب إلى السعودية، حول انطلاق مساع أميركية لتوقيع معاهدة صلح بين السعودية وكيان الاحتلال الاسرائيلي. 

في ملفنا الثاني... اعتَبرَ اميرُ قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أنّ السعودية وحلفاءَها لا يريدون حلاً للأزْمة، وقالَ إنّ قطر تعرضتْ لحصارٍ اُهدِرتْ فيه كلُ المبادئِ والاخلاق، واتهمَ الجانبَ الآخر بالسعي لزعزعةِ استقرارِ قطر وبثِ الأكاذيب.

يأتي هذا الموقف قبل ساعات من وصول الرئيس التركي رجب طيب اروغان الى الدوحة قادما من الكويت التي استعرض مع قادتها الوساطة الكويتية في ازمة مجلس التعاون.

5

مصر 24 : - اخر الاخبار العالم بانوراما: وثيقة سعودية ضد ايران وبعض دول الحصار للحل في قطر اليوم الأربعاء 15 نوفمبر 2017 مصدره الاصلي من موقع العالم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم "اخر الاخبار العالم بانوراما: وثيقة سعودية ضد ايران وبعض دول الحصار للحل في قطر اليوم الأربعاء 15 نوفمبر 2017".

أخبار ذات صلة

0 تعليق