اخبار البورصة اليوم : “أوفر ماركت” يقترب من إغلاق حملة تمويلية مقابل بيع 15% من أسهمها

جريدة البورصة 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار البورصة اليوم حيث الرئيس التنفيذى: نسعى للتوسع فى السعودية والإمارات العام المقبل
اقترب موقع أوفر ماركت المتخصص فى بيع السلع عبر الإنترنت من إغلاق حملة تمويلية مقابل بيع حصة تتراوح بين 10 و15% من الشركة.
وتتفاوض حالياً الشركة مع مجموعة مستثمرين لإنهاء التعاقد، تمهيداً لبدء الخطة التوسعية التى وضعتها الشركة قبل عام وتشمل افتتاح أسواق خارجية جديدة تضم السعودية والإمارات والكويت.
قال عبدالرحمن جلال الرئيس التنفيذى لموقع وتطبيق «أوفر ماركت» المتخصص فى بيع منتجات البقالة أون لاين، إنه اطلق النسخة الجديدة من التطبيق الأيام الماضية والتى تعتمد على تشجيع الاقتصاد التشاركى.

وتعمل نسخة التطبيق الجديدة للشركة على توفير فرص عمل للشباب من خلال خدمة Personal Shopper، والتى توفر منتجات وسلع من عدة موردين لتحقيق طلبات العملاء.
أضاف أن الخدمة الجديدة تضم 150 موظفاً، مستهدفاً أن يصل عددهم إلى 1000 موظف بنهاية العام الحالى.
لفت جلال إلى أن «أوفر ماركت» يستعد لإغلاق جولة تمويلية بنهاية العام الحالى، وذلك مقابل بيع حصة تتراوح بين 10 و15% من الشركة، وتسعى أوفر ماركت لجذب تمويل آخر بقيمة 2 مليون دولار خلال العامين الماضيين لمواصلة توسعاتها فى المنطقة العربية.

تابع أن الموقع بدأ عقد شراكات مع عملاء بدبى، مستهدفاً التواجد بشكل فعلى فى السعودية بداية العام المقبل.
أشار إلى أن أوفر ماركت يغطى محافظتى القاهرة الكبرى والإسكندرية، مستهدفاً تغطية منطقتى الصعيد والدلتا خلال 2018.
وأوضح أن أوفر ماركت جذب شريحة كبيرة من العملاء حيث حقق التطبيق نحو 80 ألف مرة تحميل، كما جذب مليون زائر تقريباً، وبلغ عدد متابعى أوفر ماركت عبر موقع التواصل الاجتماعى الفيس بوك نحو 350 ألف متابع حتى الآن.
وتعاقد «أوفر ماركت» مع 6 متاجر للسوبر ماركت من العلامات التجارية الكبرى، مستهدفاً مضاعفة العدد بداية العام المقبل، ويستعد الموقع لإطلاق حملة إعلانية عبر مواقع التواصل الاجتماعى لتعزيز مبيعاته على مستوى السوق المحلية.

مصر 24 : - اخبار البورصة اليوم : “أوفر ماركت” يقترب من إغلاق حملة تمويلية مقابل بيع 15% من أسهمها مصدره الاصلي من موقع جريدة البورصة وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم "اخبار البورصة اليوم : “أوفر ماركت” يقترب من إغلاق حملة تمويلية مقابل بيع 15% من أسهمها".

أخبار ذات صلة

0 تعليق