اخبار البورصة اليوم : “UTRUST” للبرمجيات تدشن مكاتب تمثيل فى البحرين والكويت 2018

جريدة البورصة 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار البورصة اليوم حيث عيد: نستهدف 60% نمواً فى الأعمال ووقعنا بروتوكول تعاون مع «اتصال»

تعتزم شركة UTRUST، تدشين مكاتب تمثيل لها فى الكويت والبحرين العام المقبل، ضمن خطتها التوسعية التى تستهدف نمواً بنسبة 60%.
قال المهندس أحمد عيد الرئيس التنفيذى للشركة المتخصصة فى خدمات الجودة الشاملة للبرمجيات والحلول التكنولوجية، إن الشركة تقدم مجموعة من الخدمات والحلول التكنولوجية أهمها ااختبارات الوظيفية، واختبارات التشغيل الأوتوماتيكى، والخدمات الاستشارية، واختبارات المستندات والوثائق وقياس جودة البرمجيات وإدارة الأزمات، بجانب الحلول التكنولوجية لقطاع التعهيد.
وأضاف أنها تستهدف 60% نمواً فى حجم أعمالها قبل نهاية العام الحالى، مقارنة بنهاية 2016.
وأعلن عيد، أن «UTRUST» وقعت مؤخراً بروتوكول تعاون مع جمعية اتصال لتقديم الخدمات الاستشارية الفنية والتقنية فى مجال اختبارات البرمجيات للشركات التى تعمل فى مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات والإلكترونيات من أعضاء الجمعية.
وأضاف أن مقر الشركة الرئيسى يقع فى مصر، بالإضافة إلى 3 مكاتب تمثيل فى السعودية والإمارات وبولندا، مشيراً إلى أهمية التوسع فى سوقى البحرين والكويت خلال العام المقبل، ضمن خطة التوسعات بالأسواق الخليجية.
وأشار إلى أن ما دعم التوسع فى السوق الأوروبية، هو زيادة عدد العملاء فى السوق البولندى، وتم توقيع برتوكول تعاون مع شركة فى وارسو، لتصبح بوابة للشركة بين دول الاتحاد الأوروبى.
كما نفذت الشركة، مجموعة من المشروعات خلال العام الحالى بالسوقين المحلى والخارجى، لبعض الجهات الحكومية فى الإمارات، موضحاً أن عدد عملاء الشركة وصل إلى 30 عميلاً فى اﻷسواق الخليجية والسوق المحلى، وتسعى الشركة لزيادة قاعدة عملائها خلال السنوات المقبلة، خصوصاً وإنها تقدم حلولاً وبرمجيات فريدة من نوعها وذات قيمة مضافة.
وأشار عيد، إلى أن «UTRUST» تعمل فى مجالات الاتصالات والصحة والمالية واللوجستيات والمدفوعات الإلكترونية التجارة الإلكترونية، وتعد هذه القطاع الأكثر احتياجاً لخدمات تكنولوجيا المعلومات بشكل عام.
أضاف أن أبرز التحديات التى تواجه سوق البرمجيات المحلية، هى شكاوى العملاء المحليين والأجانب من جودة البرمجيات المحلية المقدمة لهم، ويأتى دور الشركة فى تحسين جودة البرمجيات المقدمة للعملاء، وتوفير دورات تدريبية لتأهيل الشركات.
وأضاف أن تعويم الجنية أدى إلى قيام شركات بزيادة أسعار منتجاتها بسبب زيادة تكاليف الإنتاج وأجور الموظفين، لكن ضعف الطلب المحلى يدفعها لثبات أسعارها فى الوقت الراهن وحتى تصبح قادرة للتنافس مع البرمجيات الدولية.
وعن عامل المنافسة، قال إن شركته تقديم خدماتها بجودة عالية، موضحاً أن السوق المحلى يعد من الأسواق الجاذبة لتقديم هذه المنتجات، وأغلبية الشركات التى تتنافس معها هى شركات ألمانية داخل مصر.
وأشار إلى أن زيادة تصدير الخدمات والحلول التكنولوجية ذات الجودة العالية يساهم فى جذب العملة الصعبة من السوق الخارجى والمساهمة فى زيادة خطة التوسعات، وكشف عن وجود فريق مختص بتقديم خدمات مع البيع بعد توفير المنتجات إلى العملاء وكيفية التعامل معها والتأكد من جودتها، لزيادة كسب ثقة عملائها.

مصر 24 : - اخبار البورصة اليوم : “UTRUST” للبرمجيات تدشن مكاتب تمثيل فى البحرين والكويت 2018 مصدره الاصلي من موقع جريدة البورصة وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم "اخبار البورصة اليوم : “UTRUST” للبرمجيات تدشن مكاتب تمثيل فى البحرين والكويت 2018".

أخبار ذات صلة

0 تعليق