مصر 24: الجيش يقصف الانقلابيين في محيط صنعاء

مأرب برس 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الجيش يقصف الانقلابيين في محيط صنعاء

مأرب برس _متابعات

 

قصفت قوات الشرعية اليمنية بالمدفعية الطويلة مواقع تابعة للميليشيات الانقلابية في محيط العاصمة صنعاء لأول مرة.
وبحسب صحيفة الخليج فقد أكدت مصادر في الجيش الوطني اليمني، أن مدفعية الجيش قصفت من مواقعها المتقدمة في مديرية نهم في شرق صنعاء، ثكنات ومواقع عسكرية تابعة لميليشيات الحوثي والرئيس المخلوع صالح في مديريتي أرحب وبني حشيش، ومحيط مطار صنعاء الدولي شمال العاصمة، وذلك بعد التقدم النوعي الذي أحرزته قوات الجيش خلال الأسابيع الماضية في جبهة نهم وتمركزها في مواقع «حاكمة» التي تشرف على مناطق واسعة من مديريات شمال محافظة صنعاء.
القصف استهدف بحسب المصادر تحصينات وآليات عسكرية للميليشيات في معسكرات بيت دهرة وأخرى جوار سوق الخميس القريب من مطار صنعاء الدولي، ومواقع في قاعدة الصمع العسكرية في أرحب، ومعسكري الجميمة وخشم البكرة في بني حشيش، وأسفر عن خسائر مادية وبشرية حيث شوهد تصاعد دخان الحرائق في المواقع المستهدفة، وسمع دوي انفجارات في مناطق متفرقة في مناطق شمال أمانة العاصمة.
وتأتي عملية الاستهداف المدفعي المباشر لمواقع وثكنات الميليشيات الانقلابية في محيط العاصمة بعد التقدم الكبير الذي أحرزته قوات الجيش الوطني في جبهة نهم واستعادتها السيطرة على عشرات المواقع الاستراتيجية في المرتفعات المؤدية إلى نقيل بن غيلان ومنطقة أرحب.

تعليقات:
  • الإخوة / متصفحي مأرب برس نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • لن يتم اعتماد اي تعليق يخرج عن اطار الموضوع ولا يلتزم الموضوعية والجدية
 

مصر 24 : - مصر 24: الجيش يقصف الانقلابيين في محيط صنعاء مصدره الاصلي من موقع مأرب برس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم "مصر 24: الجيش يقصف الانقلابيين في محيط صنعاء".

أخبار ذات صلة

0 تعليق