مصر 24 " العاهل الأردني يصل الرياض لبحث قرار ترامب بشأن القدس "

البوابة 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

وصل العاهل الأردني الملك عبدالله الثاني بن الحسين إلى الرياض، الثلاثاء، في زيارة تدوم عدة ساعات، يلتقي خلالها نظيره السعودي الملك سلمان بن عبدالعزيز، وولي العهد الأمير محمد بن سلمان.

وذكرت وكالة الأنباء السعودية الرسمية (واس)، أن أمير منطقة الرياض، الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز، وسفير المملكة الأردنية لدى المملكة علي حسن الكايد، ومندوبًا عن المراسم الملكية، كانوا في استقبال الملك عبدالله الثاني، بمطار قاعدة الملك سلمان الجوية، بالقطاع الأوسط.

وتأتي زيارة العاهل الأردني إلى الرياض، عقب قرار الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، الخاص بالاعتراف بالقدس كعاصمة لإسرائيل.

وكان مصدر سعودي، قال الأحد الماضي، إن “زيارة العاهل الأردني للسعودية، ستتركز على التداعيات المحتملة، على مستقبل عملية السلام، والتطورات التي شهدتها الساحة الفلسطينية مؤخرًا، فضلًا عن تبادل الرؤى، وتنسيق المواقف بين الرياض وعمان”.

ويرأس العاهل الأردني غدًا، وفد بلاده، في القمة الاستثنائية لمنظمة التعاون الإسلامي، التي تمت الدعوة إليها، بعد القرار الأمريكي.

مصر 24 : - مصر 24 " العاهل الأردني يصل الرياض لبحث قرار ترامب بشأن القدس " مصدره الاصلي من موقع البوابة وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم "مصر 24 " العاهل الأردني يصل الرياض لبحث قرار ترامب بشأن القدس "".

أخبار ذات صلة

0 تعليق