اخبار تونس الكاف: تفاصيل قضية اعتداء معلم على التلاميذ (فيديو)

الشروق التونسية 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الكاف: تفاصيل قضية اعتداء معلم على التلاميذ (فيديو)

قال مساعد وكيل الجمهورية والناطق الرسمي باسم المحكمة الابتدائية بالكاف فوزي الذوادي اليوم الخميس 14 ديسمبر 2017، إن موضوع الواقعة التي تمثلت في اعتداء مدرس بالمدرسة الابتدائية بالشتاتلة من معتمدية نبر في ولاية الكاف تم عرضه على النيابة العمومية في أواخر شهر أوت الماضي بناء على شكاية مصحوبة بقرص ليزري.

كما أفاد فوزي الذوادي "نسمة" بأن النيابة العمومية تعهدت بالموضوع وأذنت بإجراء الأبحاث اللازمة عن طريق فرقة الأبحاث و التفتيش للحرس الوطني بالكاف، وتبين من خلال تصريحات التلاميذ بالمدرسة المذكورة انهم تعرضوا للاعتداء من قبل مدير المدرسة والأستاذ المذكور.

وأضاف فوزي الذاودي أنه تم التعهد بالموضوع وإحالة المدرس والمدير على المجلس الجناحي للمحكمة الابتدائية بالكاف، كما تعهد قاضي الأسرة بنفس المحكمة وخلال نفس الفترة بالتلاميذ وذلك بناء على وضعية طفولة مهددة وتفعيلا لأحكام مجلة حقوق الطفل.

كما كشف أن أحد الأولياء عبّر خلال الأبحاث عن رغبته في إسقاط التتبع، علما وأن القضاء لم يأخذ بعين الاعتبار لتلك الرغبة في الإسقاط.

ولسرية الأبحاث والتحقيق في القضيتين، قال مساعد وكيل الجمهورية والناطق الرسمي باسم المحكمة الابتدائية بالكاف إنه لا يمكن الإدلاء بتفاصيل معمقة حول الواقعة القديمة.

من جهته أكد المعلم المتورط في قضية الاعتداء بالعنف الشديد على عدد من التلاميذ أن القضاء أخذ مجراه وبرّأه من التهمة المنسوبة إليه واكتشف أن الفيديو المتداول يعود لسنة 2015.

وأفاد المعلم بأن التحقيقات القضائية مع التلاميذ وأوليائهم أكدوا عدم تعرضهم للعنف، ورفعوا قضية لدى وكيل الجمهورية بالسيدة التي نشرت الفيديو عل خلفية العلاقة الشخصية التي كانت تربطهما، معتبرا أن صاحبة الفيديو شوهت سمعته أمام الرأي العام ورؤسائه في العمل، وفق تعبيره.

مصر 24 : - اخبار تونس الكاف: تفاصيل قضية اعتداء معلم على التلاميذ (فيديو) مصدره الاصلي من موقع الشروق التونسية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم "اخبار تونس الكاف: تفاصيل قضية اعتداء معلم على التلاميذ (فيديو)".

أخبار ذات صلة

0 تعليق