عاجل

الاناضول: قتلى وجرحى في غارات التحالف على مواقع الحوثيين وسط اليمن

وكالة الاناضول 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

وكالة الاناضول: اليمن/محمد السامعي/ الأناضول

شنت مقاتلات التحالف العربي الذي تقوده السعودية، اليوم الأحد، غارات جوية مكثفة على مواقع تابعة لمسلحي جماعة أنصار الله "الحوثيين"، في محافظة البيضاء، وسط اليمن.

وقال حسين الحميقاني، القيادي في المقاومة الشعبية الموالية للحكومة اليمنية الشرعية، بمحافظة البيضاء، لوكالة الأناضول، عبر الهاتف، إن طيران "التحالف شن غارات مكثفة على مواقع للحوثيين في منطقة "قيفة" في المحافظة، ما أسفر عن سقوط عدد من القتلى والجرحى في صفوفهم".

وأضاف أن " الغارات الجوية أدت أيضا إلى تدميرعدد من الآليات العسكرية، التابعة للحوثيين، التي كانت متواجدة في المواقع ذاتها".

ولم يذكر المصدر على الفور، الحجم الدقيق للخسائر البشرية والمادية في صفوف الحوثيين جراء الغارات.

وأمس، استهدف طيران التحالف معسكرا تدريبيا للحوثيين في منطقة ريام في المحافظة ذاتها، ما أسفر عن سقوط عشرات القتلى والجرحى في صفوفهم.

ومنذ 26 مارس/آذار 2015، تقود السعودية تحالفًا عسكريًا يدعم القوات الحكومية اليمنية في مواجهة مسلحي الحوثي، الذين يسيطرون على عدة محافظات، بينها صنعاء منذ 21 سبتمبر/ أيلول 2014.


مصر 24 : - الاناضول: قتلى وجرحى في غارات التحالف على مواقع الحوثيين وسط اليمن مصدره الاصلي من موقع وكالة الاناضول وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم "الاناضول: قتلى وجرحى في غارات التحالف على مواقع الحوثيين وسط اليمن".

أخبار ذات صلة

0 تعليق