عاجل

اخبار البورصة اليوم : 44 مليون دولار قرضاً من «الإعمار الأوروبى» لشركة «بيتى للصناعات الغذائية»

جريدة البورصة 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار البورصة اليوم حيث البنك: لتمويل القروض والتمويلات قصيرة الأجل وزيادة القدرة الإنتاجية للشركة

يقدم البنك الأوروبى لإعادة الإعمار والتنمية قرضا طويل الأجل بقيمة تصل إلى 44 مليون دولار أو ما يعادلها بالجنيه المصرى للشركة الدولية لمشروعات التصنيع الزراعى «بيتى».

أعلنت مؤسسة التمويل الدولية مطلع الشهر الحالى، عن تقديم تمويل إسلامى بقيمة 150 مليون دولار إلى شركة المراعى السعودية، لدعم استثماراتها فى مصر، حيث تمتلك 52% من شركة بيتى، بينما تمتلك شركة بيبسيكو الحصة المتبقية.

ووفقا للبنك الأوروبى لإعادة الإعمار فإن القرض المقدم لشركة «بيتى للتصنيع الزراعى» اجتاز المراجعة النهائية وينتظر موافقة مجلس ادارة البنك.

ويهدف القرض لإعادة تمويل القروض الحالية قصيرة الأجل المستخدمة فى النفقات الرأسمالية بقرض يتناسب مع برنامج الاستثمار بالشركة، بأجل أطول، بجانب تعزيز الاستثمار فى النفقات الرأسمالية لتوسيع قدرات إنتاج الشركة من العصير ومنتجات الأللبان، وشبكة التوزيع لتعزيز وجودها بالسوق المحلى.

وتقدر قيمة القرض بحوالى 44 مليون دولار أمريكى يتضمن شريحة ملتزم بها البنك تصل إلى 150 مليون جنيه مصرى وشريحة غير ملزمة بمبلغ 35.5 مليون دولار أمريكى أو ما يعادلها بالجنيه المصرى.

وطلبت «البورصة» من محمد بدران العضو المنتدب لشركة «بيتى» التعليق على القرض، ولكنه لم يستجب للمكالمات التليفونية، أو الرسائل النصية عبر «الواتس آب».

مصر 24 : - اخبار البورصة اليوم : 44 مليون دولار قرضاً من «الإعمار الأوروبى» لشركة «بيتى للصناعات الغذائية» مصدره الاصلي من موقع جريدة البورصة وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم "اخبار البورصة اليوم : 44 مليون دولار قرضاً من «الإعمار الأوروبى» لشركة «بيتى للصناعات الغذائية»".

أخبار ذات صلة

0 تعليق