اخبار فلسطين اللواء أبوبكر: استمرار صرف رواتب الأسرى بغض النظر عن موقف البنوك palestine

رام الله مكس 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

رام الله مكس: أكد رئيس هيئة شؤون الأسرى والمحررين اللواء قدري أبو بكر، أنه سيتم إيصال رواتب ومستحقات الأسرى وعائلاتهم والمحررين منهم شهرياً وبشكل طبيعي.

وشدد ابو بكر، على أن حقوق الأسرى مكفولة بالقانون وعلى أعلى المستويات. وأكد أن الوزارة مكلفة بخدمة الأسرى وذويهم بغض النظر عن الموقف الإسرائيلي، أو الموقف الأخير لبعض البنوك الفلسطينية اتجاه المحررين وذوي الأسرى.

واعتبراللواء أبو بكر أن ما أقدمت عليه بعض البنوك من التواصل الفردي مع ذوي الأسرى والمحررين من أجل تجميد حساباتهم أو سحب أرصدتهم المالية في استجابة للتهديدات الإسرائيلية أمر مرفوض.

وأشار إلى أن البنوك لم تلتزم بما تم الاتفاق عليه معها بضرورة الانتظار، واتخاذ موقف موحد من التهديدات الاسرائيلية، وقبل اتمام الاجتماعات ما بين الطرفين تصرفوا بشكل متسرع، وغير مقبول من التواصل مع ذوي الأسرى.

ولفت اللواء أبو بكر إلى اتصالات تجريها هيئة الأسرى مع الرئاسة والحكومة، ومنظمة التحرير من أجل تدارك الموقف والرد على القرار الاسرائيلي، مؤكداً على أن الهيئة تبحث كافة الخيارات لضمان وصول رواتب الأسرى والمحررين.

هذا المحتوي ( اخبار فلسطين اللواء أبوبكر: استمرار صرف رواتب الأسرى بغض النظر عن موقف البنوك palestine ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( رام الله مكس )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو رام الله مكس.

أخبار ذات صلة

0 تعليق