اخبار السعودية : تعليم الرياض يطلق «ملتقى للتطوع»

جريدة عكاظ 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع عكاظ: تطلق الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الرياض يوم غد (الأحد) 17 رمضان، ملتقى تعليم الرياض التطوعي، والذي يأتي بعد تشكيل لجنة للتنظيم والإشراف على العمل التطوعي على مستوى المنطقة.

وقال مدير عام التعليم بمنطقة الرياض حمد بن ناصر الوهيبي، أن ملتقى تعليم الرياض التطوعي يأتي انطلاقا من دور الإدارة في خدمة الوطن استشعارا بالمسؤولية تجاهه، وذلك من خلال طرح دورات إثرائية عن بعد لجميع منسوبيها وللمهتمين بالعمل التطوعي، للتعريف بالتطوع وماهيته ومجالاته المختلفة والتي يمكن من خلالها خدمة الوطن.

من جهته بين مساعد المدير العام للتعليم بمنطقة الرياض للشؤون التعليمية عبدالله بن سعد الغنام، أن الملتقى يستمر لمدة أسبوع كامل وهو عبارة عن دورات مسائية في مجال التطوع مدتها ساعتان من العاشرة مساء وحتى الثانية عشرة مساء.

وأوضح الغنام أن يوم (الأحد) ستنفذ دورة للمدرب المهندس عثمان بن محمد هاشم، بعنوان: «دورة الفرص التطوعية»، أما يوم (الاثنين) فستنفذ دورة بعنوان قيادة العمل التطوعي للمدرب علي بن عبدالله الغانم، ويوم (الثلاثاء) دورة بعنوان: «التطوع في الأزمات» للمدرب الدكتور سفر بن سعد بتار، ويوم (الأربعاء) دورة بعنوان المهارات السبع للتطوع الاحترافي للمدرب أحمد بن ذعار الطريسي، ويوم (الخميس) سيختتم الملتقى بدورة «أنت والتطوع» عن بعد للمدربة نورة بنت عبدالله العرفج.

وحث الغنام منسوبي تعليم الرياض والمهتمين بالعمل التطوعي للتسجيل في هذه الدورات، وذلك من خلال رابط التسجيل: https://bit.ly/2YJs6Wp مشيرا أنه سيكون هناك شهادة حضور لكل متدرب عن بعد للدورات.


هذا المحتوي ( اخبار السعودية : تعليم الرياض يطلق «ملتقى للتطوع» ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( جريدة عكاظ )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو جريدة عكاظ.

أخبار ذات صلة

0 تعليق